fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

«ابنى مات وماشفتهوش» .. صيدلى مصري بالسعودية يستغيث من ظلم الكفيل (فيديو)

مأساة يعيشها صيدلى مصرى بالمملكة العربية السعودية، بسبب نظام الكفيل، والذى حرمه من السفر من ثلاث سنوات، حتى أنه لم يستطع الذهاب إلى ابنه أثناء اجرائه لعملية جراحية، وانتهى الأمر بوفاة ابنه دون أن يراه أو يحضر جنازته.

الصيدلى المصرى المقيم فى جدة، نشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يستغيث فيه من ظلم الكفيل والتعنت ضده فى المملكة العربية السعودية، ويطالب بعودته إلى وطنه مصر.

وقال إنه طالب بمستحقاته المالية عن 10 سنوات عمل، وعندما رفض الكفيل، وطالبه بالتوقيع على استلام كامل مستحقاته دون الحصول عليها، ليتركه، ذهب وتقدم بشكوى لمكتب العمل، وعندما علم الكفيل، تقدم ببلاغ هروب ضده.

وأشار إلى أن بسبب هذا البلاغ حرم من السفر أو العمل منذ ثلاث سنوات، موضحًا أنه لجأ إلى مكتب العمل، والسفارة المصرية بالسعودية، وإلى وزارة القوى العاملة بمصر عن طرييق صفحتهم الرسمية، ولم يحرك أحد ساكنًا، أو يرفع الظلم عنه.

وأشار الصيدلي الذى تحدث وهو يبكى بعد وفاة نجله، إن نجله الأكبر كان سيجرى عملية جراحية، وكان يريد أن يكون بجانبه وقتها، ولكنه لم يستطع السفر، مشيرًا إلى أن نجله توفى، دون ان يراه.

واستغاث الصيدلى المصرى بالمسئولين فى مصر  والمملكة العربية السعوديةة للتدخل ووقف التعنت والظلم الواقع عليه، مطالبًا بالعودة إلى مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى