fbpx
أهم الأخبارالنقابات

شعبة الصيدليات بالقليوبية تعلن عن اتفاق للتأمين على الصيدليات

أعلنت شعبة الصيدليات بالغرفة التجارية بالقليوبية، اتفقاها مع احدى الشركات الكبرى العاملة فى مجال التأمين، للتأمين على الصيدليات ضد الحرائق والسرقات والأخطار الاضافية.

وأوضحت الشعبة أن التغطية التأمينية المتفق عليها، تشمل بنود رئيسية وهى الحرائق والسرقات والأخطار الاضافية، اضافة إلى أن التغطية التأمينية تشمل بمبالغ أقل الحوادث الشخصية لمالك الصيدلية، وعطل الثلاجات، وكسر زجاج الصيدلية، وتغطية حماية المسكن لصاحب الصيدلية.

وبحسب الاعلان الذى نشرته الشعبة، فإن التغطية التأمينية فى الاتفاق تتراوح بين مليون و10 مليون جنيه، حسب القسط الذى يدفعه الصيدلي، والذى يبلغ فى حده الأدنى 5300 جنيه سنويًا للحصول على تغطية تأمينية مليون جنيه، وترتفع التغطية التأمينة مع ارتفاع القسط السنوي.

وكان عدد من الصيدليات تعرض لحوادث كبيرة خلال السنوات الأخيرة، أخرها الحريق الذى شب بإحدى صيدليات محافظة الشرقية، والتهم الصيدلية ومحتوياتها بالكامل.

الوثيقة متاحة للصيادلة من جموع المحافظات

الدكتور حاتم البدوي أمين عام شعبة الصيدليات وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة قال، إن مادفعنا فى شعبة الصيدليات بالقلوبية، للوصول لهذا الاتفاق، هو الحوادث الكارثية التى شهدناها خلال العامين الماضيين، ومدى تأثير تلك الحوادث على الصيدلي وأسرته.

وأضاف أن الوثيقة التأمينية تأتى للحفاظ على الصيدلى وأسرته ومصدر رزقهم الوحيد وهو الصيدلية، وحفاظًا على كرامته، فإذا حلت بالصيدلية كارثة سيصرف مبلغ تأمينى كبير يعوضه عن الخسائر التى لحقت به وبصيدليته.

وأشار إلى أن الوثيقة تعطى تغطية تأمينية للصيدلية وللصيدلي، فلو تعرض لحادث شحصي أو تعرض منزله لحادث، يصرف 250 ألف جنيه.

وأوضح البدوي، أن شعبة الصيدليات بالقليوبية حصلت على موافقة الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، على انضمام أى من الصيادلة من أى محافظة للوثيقة، والترحيب بجميع الصيادلة من جميع المحافظات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى