fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اجتماع مجلس أمناء مستشفى زفتى العام لمناقشة جدول الأعمال

عقد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، اجتماعًا بمجلس أمناء مستشفى زفتى العام لمناقشة جدول الأعمال.
ترأس الاجتماع اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية، والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، ومجلس أمناء المستشفى، الأستاذ محمد فودة، الدكتور محمد الجوهرى، الدكتور أحمد الهلباوى، الأستاذ إسماعيل عبد الحى، الأستاذ مجدى مصطفى العادلى.
ناقش المجلس النشاط العلاجى للمستشفى (مجانى – اقتصادى – فندقى)، ووافق المجلس على نشاط المستشفى بعد عرض مدير المستشفى على أقسام المستشفى، وما استحدث منها وما تقدمه من خدمات .
وتابع المجلس أعمال التطوير لوحدة الحروق بالمستشفى، وناقش المجلس ما تم تطويره من أعمال لوحدة الحروق، والوقوف على المراحل التى لم يتم الانتهاء منها.
كما تابع المجلس أعمال تطوير القاعة والكافتيريا بالمستشفى، وناقش أعمال التطوير للقاعة والكافتيريا وما تم تنفيذه من أعمال.
كما تم مناقشة أسعار الخدمات المقدمة فى ظل ارتفاع أسعار الأدوية والمستلزمات والخامات المستخدمة فى قسم (الأشعة – المعمل)، وقرر المجلس رفض زيادة الأسعار مراعاة للظروف الاقتصادية .
جدير بالذكر أن مستشفى زفتى العام تخدم ما يقرب من 650 ألف نسمة من سكان زفتى، و54 قرية تابعة لها، واستمرت نحو 14 عامًا كانت خلالها المستشفى عبارة عن مبنى مهجور، إلا أن الدكتور عادل العدوى وزير الصحة السابق قام بإعادة تشغيلها وتجديدها على أعلى مستوى من الخدمات بتكلفة بلغت حوالى 160 مليون جنيه .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى