fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

احالة عدد من الأطباء والتمريض بمستشفيات أسيوط للتحقيق

قرر الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إحالة عدد من الأطباء وأطقم التمريض إلى التحقيق؛ لعدم تواجدهم بنوبتجية العمل داخل عدد من المستشفيات خلال فترة أيام عيد الفطر.

يأتي ذلك عقب جولة مفاجئة لوكيل الوزارة، ويرافقة الدكتور محمد فوزي مدير الرقابة الداخلية بوزارة الصحة للمرور على مستشفيات الصدر، والرمد، والمبرة للتأمين الصحي، والصحة النفسية، وأبو تيج النموذجي، والإيمان العام، والمركز الصحي بالوليدية.

وتضمنت الجولة المرور على العنايات المركزة، وأقسام الجراحة، والباطنة، والمبتسرين، والنساء والتوليد، والاستقبالات؛ للتأكد من جاهزية هذه الأقسام واستقبالها للحالات المرضية والطارئة، والتأكد من وجود الفريق الطبي من أطباء وتمريض وفنيين والمكلفين بتقديم الخدمات الطبية للمترددين على المنشآت الصحية.

وأكد دكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار وتكثيف الحملات المفاجئة على مختلف المنشآت الصحية بقرى ومراكز ومدن المحافظة في مختلف الأوقات؛ لرصد كل الملاحظات وتذليل أي مشكلات وعمل لقاءات بالمرضى ومرافقيهم والاستماع إلى متطلباتهم، ووضع حلول عاجلة لأي مشكلات؛ حرصا على تقديم أفضل خدمة طبية لائقة للمواطنين.

وأوضح أن الهدف من هذه الجولات إعادة الانضباط والاطمئنان على توافر المستلزمات والأدوية والوقوف على مشاكل المرضى.

رافق وكيل وزارة الصحة، دكتور عصام نبيل مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بالمحافظة، ودكتور محمد عباس مدير إدارة المتابعة بالمديرية، ودكتور عماد قنديل مدير إدارة الجودة، ودكتور مصطفى محمود نائب مدير إدارة الطوارئ، ودكتورة عفاف نجاح عضو المكتب الفني، وسالم هاشم نائب مدير إدارة المتابعة بالمديرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى