fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إحالة 9 أطباء و3 صيادلة بسوهاج للتحقيق العاجل

أحال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، 12 طبيبًا، من بينهم 3 صيادلة، بمستشفى أخميم المركزي إلى التحقيق، لتغيبهم عن العمل، كما أحال جميع العاملين بإحدى الوحدات الصحية إلى التحقيق لنفس السبب.

جاء ذلك خلال جولة وكيل صحة سوهاج التفقدية بمستشفى أخميم المركزي، وعدد من الوحدات الصحية، لمتابعة سير العمل، والانضباط الصباحي، ورافقه في جولته، د. أميرة الجبالي، مدير إدارة المتابعة بالمديرية.

جولة وكيل الصحة بمستشفيات ووحدات سوهاج

تفقد “محروس” وحدة طب الأسرة بعرب مهدي، ومكتب صحة أول أخميم، ووحدة طب الأسرة بجزيرة محروس، ومستشفى أخميم المركزي، ومكتب صحة رابع سوهاج.

ومن جانبه أحال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، 7 أطباء بمستشفى أخميم المركزي، للتحقيق لعدم الانضباط، والتواجد بمقر عملهم.

بالإضافة إلى 3 صيادلة، بوحده جزيرة محروس، وطبيبين بمكتب صحة أول أخميم، وجميع العاملين بوحدة عرب مهدي للتحقيق الفوري واتخاذ اللازم تجاههم.

إشادة بفريق عمل مكتب صحة رابع وجزيرة محروس

أشاد وكيل صحة سوهاج بالعاملين بمكتب صحة رابع، والتزامهم، وانتظام تقديم الخدمة للمواطنين، وكذلك الخدمات المقدمة بوحدة جزيرة محروس، وبمركز الإرشاد الوراثي بالوحدة، وتواجد طبيب أول الوحدة، وانتظام تقديم الخدمة.

كما أثنى على نظام الملفات الطبية بالوحدة، وأنها مستوفية لجميع البيانات التي تخص المواطن.

هذا ووجه وكيل صحة سوهاج، إدارة التفتيش المالي والإداري، وإدارة الرعاية الأساسية بالمديرية، والإدارات المختلفة، بتكثيف المرور على الوحدات، والمستشفيات بالمحافظة، لمتابعة سير العمل على مدار الساعة، ومتابعة تقديم الخدمات التي تقدم للمواطنين بالقطاع الصحي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى