fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

اختطاف طبيب بـ «6 أكتوبر».. والداخلية تكشف تفاصيل الواقعة

توصلت مباحث الجيزة، إلى مكان اختفاء طبيب تم اختطافه من منطقة 6 أكتوبر، وقبضت على 8 جناة، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أول أمس تلقى مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من أحد الأطباء بغياب ابنه (طبيب) عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بابنه.

تحريات المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر توصلت إلى أن 8 أشخاص لـ 4 منهم معلومات جنائية اختطفوا المجنى عليه من الفيلا محل سكنه وإجباره على سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة والتخلص من سيارته بأحد شوارع العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

بتقنين الإجراءات تمكنت مأموريات مشتركة من وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد محمد راغب والرائد أحمد فايز وقطاع الأمن العام من ضبطهم وتحرير المجنى عليه.

اعترف الجناة بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الإجتماعى وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمون فـى الحادث وتبين أنها مستأجرة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى