fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

ارتفاع أسعار أشهر أدوية ضعف الانتصاب «المنشطات الجنسية»

 

ارتفعت أسعار عدد من أشهر أدوية ضعف الانتصاب فى مصر، بنسب زيادة تتراوح بين 44 و50%، وذلك فى اطار الزيادات الأخيرة فى أسعار الأدوية، التى تقرها هيئة الدواء المصرية.

ارتفاع سعر فياجرا بنسبة 44%

ارتفع سعر دواء فياجرا 100 مجم أقراص من 100 جنيه إلى 144 جنيها للعلبة التى تحتوى على 4 أقراص، ليصبح سعر القرص الواحد 36 جنيها بدلا من 25 جنيها، بنسبة زيادة 44%.

والفياجرا 100 هو دواء تنتجه شركة فايزر، يحتوى على مادة سيلدينافيل يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجل، كما يستخدم لحالات ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوى.

قرص سيالس بـ 120 جنيه 

وافقت لجنة التسعير بهيئة الدواء المصرية، على رفع سعر دواء سياليس “منشط جنسي” لعلاج ضعف الانتصاب، ليصبح سعر العلبة التى تحتوى على 2 قرص 240 جنيه بدلًا من 164 جنيهًا، أى أن سعر القرص الواحد سعره 120 جنيهًا، بنسبة زيادة 46%.

تعد أقراص سياليس بديلاً شائعًا للفياجرا، وهي تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل (Tadalafil)، والتي تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يساعد في تحقيق والحفاظ على الانتصاب، ويتميز هذا الدواء بمدة تأثير أطول قد تصل إلى 36 ساعة، مما يسمح للرجل بالاستمتاع بصفة أفضل بالنشاط الجنسي، ويمكن تناول الدواء مع أو بدون الطعام.

ارتفاع سعر علبة ايريك لـ 120 جنيه

كما وافقت لجنة التسعير بهيئة الدواء المصرية، على زيادة سعر دواء ايريك “منشط جنسي” لعلاج ضعف الانتصاب، من 100.50 جنيه إلى 144 جنيه للعلبة 12 قرص، بنسبة زيادة 44%.

ويحتوى دواء ايريك على المادة الفعالة سيلدينافيل Sildenafil، ويستخدم فى علاج ضعف الانتصاب، كما يمكن أن يساعد فى علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي.

زيادة سعر فايركتا بنسبة 44%

كما ارتفع سعر دواء فايركتا أقراص من 91.5 جنيها إلى 132 جنيها، للعلبة التى تحتوى على 12 قرص، ليصبح سعر القرص الواحد 11 جنيها بدلا من 8 جنيهات، بنسبة زيادة 44%.

والفياركتا هو دواء مثيل للفياجراء تنتجه شركة ايفا فارما، يحتوى على مادة سيلدينافيل يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجل، كما يستخدم لحالات ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوى.

ارتفاع سعر سيلدافا بنسبة 50%

وارتفع سعر دواء سيلدافا 100 مجم أقراص، من 91.5 جنيها إلى 144 جنيها، للعلبة التى تحتوى على 12 قرص، ليصبح سعر القرص 12 جنيهًا بدلًا من 8 جنيهات بنسبة زيادة 50%.

وهذا الدواء كسابقيه يحتوى على مادة سيلدينافيل يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجل، كما يستخدم لحالات ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوى.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى