fbpx
حكاوي

بالتعاون مع فاين بيبي .. المنتور.نت تطلق أكاديمية الأم الخبيرة

ضمن تعاون مثمر، أطلقت منصة المنتور.نت، المنصة العربية الرائدة للتعلم الذاتي، بالتعاون مع “فاين بيبي”، العلامة التجارية الرائدة في مجال حفاضات الأطفال، أكاديمية “الأم الخبيرة”، التي تقدم محتوى تدريبي مجاني للأمهات الجدد والحوامل، يتم الإشراف عليه من قبل الجمعية الطبية العالمية، بهدف التوعية وتعزيز مهارات الأمهات في التعامل مع المواليد والأطفال والاعتناء بصحتهم الجسدية والنفسية والتربوية في سنوات التكوين الأولى، وذلك عبر مجموعة من نصائح وتوصيات الخبراء والمتخصصين.

وقال الرئيس التنفيذي للمنتور د. إيهاب فكري: “سعداء بالتعاون مع فاين بيبي وإثراء المحتوى التدريبي بدورة تخصصية تستهدف فئة هامة من المجتمع. فذلك المحتوى يُمثل مرجعية هامة لكل أم في بداية مشوارها مع أطفالها.” وأضاف: “حرصنا على دعوة خبراء متخصصين لتقديم “الأم الخبيرة” بالتعاون مع الجمعية الطبية العالمية، لكي نضع بين يدي الأم كل ما تحتاجه في رحلة تنشئة أطفالها بالطريقة السليمة”.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “سعداء جداً بإطلاق هذه الأكاديمية التي نجسد من خلالها اهتمامنا بالأم التي نعتبرها جوهر الحياة، فهي الفرد الأكثر أهمية في الأسرة. كما نؤكد عبرها على التزامنا في تقديم الدعم للأمهات الجدد ومساعدتهن على أداء أدوارهن في تربية أطفالهن، وذلك دعماً منا للطفولة والأمومة التي تعد حجر الأساس في بناء الأسرة والأجيال السليمة”.

أما رئيس الجمعية الطبية العالمية، الدكتور كريستوفر برولو، فقال بدوره: “تماشياً مع رؤيتنا في مساعدة وتثقيف الأمهات الجدد بأفضل الممارسات وأحدث الأساليب المعتمدة في تربية الأطفال وتحسين سبل رعايتهم، تعاونا من خلال فريق الاستشاريين والخبراء لدينا، والذين يتولون مراجعة ودعم المحتوى التدريبي الذي تقدمه أكاديمية الأم الخبيرة، لمساعدة الأمهات الجدد والحوامل في تقديم أفضل رعاية لأسرهن”.

هذا ويقدم المحتوى التدريبي الخاص بأكاديمية الأم الخبيرة استشاري طب الأطفال د. هشام عمر، والمحاضر في مجال التربية والعلاقات الإنسانية، أ. شريف أبو فرحة، ومدربة العلاقات، تانيا فاخوري. ويشتمل المحتوى التدريبي على 35 محاضرة فيديو، يقوم الخبراء خلالها بتغطية أسس التربية السليمة للطفل، وما يحتاجه لينمو بشكل صحي من الناحيتين الجسدية والنفسية. لتحصل المشاركات بنهايتها على شهادة إتمام معتمدة من المنتور.نت، وفاين، والجمعية الطبية العالمية.

عن المنتور.نت:
المنتور.نت هي منصة عربية للتعلم الذاتي عبر الإنترنت، حيث تهدف إلى تطوير الإنسان العربي عبر تزويده بالمهارات اللازمة للتقدم في مسيرته المهنية والشخصية، من خلال مكتبة غنية بالدورات التدريبية والكلمات التعليمية المصورة، التي يقدمها مئات المتخصصين والخبراء في مختلف المجالات. وتعد منصة المنتور.نت واحدة من أكبر مكتبات الفيديو التعليمية في المنطقة والعالم.

عن فاين بيبي:
تعتبر “فاين بيبي” العلامة التجارية الرائدة في مجال حفاضات الأطفال والمملوكة من قبل مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، والتي تأسست في عام 1958. وتواصل مجموعة فاين توسعها من أجل تعزيز حضورها وحضور منتجاتها الممتد في أكثر من 75 سوقاً حول العالم بما فيها الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا.

الجمعية الطبية العالمية:
تعنى “الجمعية الطبية العالمية” التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، بتطوير وترويج البرامج الصحية والطبية على مستوى العالم، وهي مؤسسة معترف بها عالمياً وتقوم بدور قيادي في توفير خدمات تعليمية وتدريبية في مجال السلامة الصحية بمنتهى الكفاءة المهنية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى