fbpx
أهم الأخبارالنقاباتتقارير وحوارات

رفض اعطاء حقنة بالصيدلية.. اعتداء على صيدلي بالضرب (فيديو)

فى الوقت الذى تتعرض فيه الصيدليات لانتقادات شديدة لاعطاء حقن للمرضى، على اثر واقعة وفاة الطفلتين ايمان وسجدة، تعرضت صيدلية بالاسكندرية، لاعتداء وضرب الصيدلي مدير الصيدلي، بسبب رفضهم اعطاء حقنة لمريضة، التزامًا بتعليمات نقابة الصيادلة فى هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: أول بيان لنقابة صيادلة مصر بشأن وفاة “إيمان وسجدة”: توقفوا عن الحقن

تفاصيل الاعتداء على صيدلية بسبب عدم اعطاء حقن

واقتحم عدد من الأفراد، صيدلية د. مروة جمعة بمنطقة السيوف بالاسكندرية، واعتدوا بالضرب على مدير الصيدلية الذى كان متواجد، د. وائل عبد المنعم، وتم الاعتداء مباشرة على الصيدلى بدون أى بوادر حديث من قبل المعتدين، طبقًا لما أظهرته كاميرات الصيدلية، والتى حصل “دكتور نيوز” على الفيديو الخاص بها.

وسرد د. وائل عبد المنعم مدير الصيدلية، تفاصيل وأسباب الواقعة فى حديثه لـ “دكتور نيوز”، قائلًا: “هناك امرأة معتادة أن تأتى للصيدلية لنعطيها الحقنة، وقبل واقعة الاعتداء بيوم جاءت إلى الصيدلية فأخبرناها بأن هناك تعليمات من نقابة الصيادلة بعدم اعطاء حقن بالصيدليات بعد واقعة وفاة الطفلتين”.

اقرأ أيضًا: كيف نحمى الصيدليات من الاعتداءات؟ .. نقيب صيادلة القاهرة يقترح

وأضاف: “غضبت المرأة لعدم اعطائها الحقنة وسبتنا، وحضرت ابنتها ليلًا للصيدلية وتشاجرت معنا وسبتنا وهددتنا باغلاق الصيدلية”.

وتابع:” فى اليوم التالى كنت مشغول باحضار دواء لاحدى السيدات، فوجئت بمن يعتدى على من خلفى واعتدوا على بالضرب، حتى أن السيدة التى كانت متواجدة بالصيدلية تعرضت للاغماء من الخوف”.

الصيدلى اضطر للتنازل عن المحضر رغمًا عنه

وأشار إلى أنه ذهب للقسم وحرر محضرًا ضد المعتدين، ومعه فيديو كاميرات الصيدلية كدليل للاعتداء، ولكنه فوجىء باثنين من المعتدين بالقسم يحرران محضر ضده بالسب والقذف، وتحول الأمر لمحضر أمام محضر، واضطر للتنازل عن المحضر حتى لا يدخل الحجز هو والمعتدين حتى يتم عرضهم على النيابة العامة.

وعن موقف نقابة صيادلة الاسكندرية، قال إن النقابة أرسلت المحامى الخاص بها، ولكنه لم يفعل شيىء وأخبرنى أننى سأظل فى القسم حتى العرض على النيابة حال الاستمرار فى المحضر.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى