fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء على طبيب بالمنصورة.. اصابة بمطواة و68 غرزة

أصيب طبيب قلب بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية بجروح غائرة استلزمت التدخل الجراحي مما نتج عنها إجراء خياطة بـ68 غرزة، وذلك على يد شاب وخاله وعدد من الأهالي، بعد وفاة والدة أحد المتهمين أثناء عمل قسطرة قلبية لها.

اعتداء على طبيب بالمنصورة واصابته بمطواة

وطبقًا لما نشره موقع “البوابة نيوز”، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة، بقيام عدد من المتهمين بالتعدي على طبيب وإصابته بجروح قطعية بمناطق مختلفة بجسده.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء إجراء الطبيب عملية قسطرة قلبية لسيدة تدعى” عايده طاهر محي السياخي”، ولفظت أنفاسها الأخيرة ، وعقب إبلاغ الطبيب لأسرة المتوفاة، قاموا بالاعتداء عليه ، بسلاح أبيض مطواة كان بحوزتهم، مما تسبب في إصابته بجروح قطعية ، و نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة و إجراء جراحة وخياطة 68 غرزة.

جرى تحرير المحضر رقم 8279 لسنة 2022 جنح قسم ثان المنصورة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وقال ماجد الحنبلي محامي الطبيب ، بأن المتهمين جرى توجيه لهم تهمة الشروع في قتل الدكتور، وإحداث ما به من إصابات 68 غرزة، وإصابات متفرقة بالجسم، بعد الهجوم عليه داخل العناية المركزة وتكسير جهاز قسطرة القلب، وجهاز الصدمات وباقي محتويات المستشفى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى