fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء وحشى على طبيب مصرى بالكويت

تعرض طبيب مصرى يعمل فى مستشفى للولادة بدولة الكويت، إلى اعتداء نتج عنه نزيف وجروح فى أماكن متفرقة، فيما أعلنت وزارة الصحة الكويتية استنكارها للحادث ومساندتها للطبيب حتى يحصل على حقوقه القانونية.

اعتداء على طبيب مصرى بالكويت

وذكرت صحيفة المجلي ميديا الكويتة أن الطبيب مصرى الجنسية، فيما لم يذكر بيان وزارة الصحة الكويتية وبيان الجمعية الطبية الكويتية جنسية أو اسم الطبيب.

وقالت وزارة الصحة الكويتية فى بيان لها عبر حسابها على مقع تويتر: تستنكر وزارة الصحة الاعتداء المؤسف على طبيب في مستشفى الولادة، مؤكدين على متابعتنا مع الجهات المختصة في البلاد، الإجراءات القانونية التي تحفظ حق الطبيب، وفق ما ورد في قانون مزاولة المهنة 70 لسنة 2020، وصوناً وحماية لكل حقوق الكوادر الصحية، إزاء هذه التصرفات المرفوضة والمستهجنة.

وأعلنت الوزارة عن التواصل مع ذوي الطبيب الذي تم إسعافه إلى طوارئ أحد المستشفيات، وإدخاله جناح الجراحة لإجراء بعض التدخلات الطبية جراء هذا الاعتداء.

وأكدت أنها ستتابع مجريات التحقيق في تلك الواقعة مع الجهات المختصة، متمنية له الشفاء العاجل.

من جهتها، أعربت الجمعية الطبية الكويتية عن استنكارها لحادثة الاعتداء، وقالت إن الطبيب تعرض للضرب بصورة وحشية، وقد قامت اللجنة القانونية في الجمعية بالتواصل مع الطبيب وعائلته للاطمئنان عليه وتوكيل محامي للمضي في الإجراءات القانونية تجاه المعتدي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى