fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء على طبيب وتمريض مستشفى قصر العيني بعد ساعات من لقاء “وزير الصحة والأطباء”

اعتدى أقارب مريضة بمستشفى قصر العيني على طبيب وفريق التمريض المعاون له، اليوم الاثنين، وذلك بعد ساعات من لقاء وزير الصحة ووفد نقابة الأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري، والذي تطرق إلى حماية الأطباء من الاعتداءات في ظل انتشار هذه الوقائع خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا:
مواطن يضرب طبيب نساء بمستشفى السويس العام: إصابة بالغة

تفاصيل ضرب طبيب وأمن مستشفى النصر: «بلطجي بكلب ومطواتين»

وقال الدكتور شريف طايع، الطبيب المعتدى عليه بـ مستشفى قصر العيني، إنه بعد إجراء عملية تكميم معدة لمريضة؛ بسبب وجود سمنة مُفرطة، وبعد إجراء العملية بنجاح داخل قصر العيني؛ تم تحويل المريضة إلى الإفاقة، ثم إلى القسم المتخصص.

وأضاف “طايع” في تصريحات لموقع  القاهرة 24، طالعتها “دكتور نيوز”، أنه تم التأكد من سلامة المريضة بعد تحويلها إلى القسم، متابعًا: “قمت مع فريق العمل بالذهاب إلى غرفة عمليات أخرى، وفوجئت بأحد الأطباء يخبرني بأن المريضة في حالة سيئة بسبب وجود عدد كبير من الأفراد داخل غرفتها؛ فساءت حالتها”.

واستكمل الطبيب بقصر العيني: “بعد ذلك قمنا بإجراء فُحوصات للمريضة، وتم تحويلها إلى الرعاية، وأعدنا المريضة إلى القسم مرة أخرى، وعند عودتها للقسم الخاص بها داخل المستشفى؛ تعدى أحد أقربائها عليّ بالسب والشتم، وحاول التعدي عليَّ بالضرب؛ لولا أني وقفت ضده”.

وأشار إلى أن أقرباء المريضة تعدوا بعد ذلك على طاقم التمريض، حيث ضربوا ممرضة داخل قصر العيني بالكرسي، فضلًا عن ضرب عاملة القسم، وجرى إبلاغ نقطة الشرطة الموجود في قصر العيني، وتم تحرير محضر لهم، وتحويلهم إلى قسم شرطة مصر القديمة.

وأكد الدكتور شريف طايع، الطبيب المعتدى عليه بمستشفى قصر العيني، أنه سيرفع مُذكرة إلى عميد طب قصر العيني وإدارة المستشفيات بشأن تلك الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى