fbpx
غير مصنف

اعتداء على طبيب بمستشفى كفر الزيات اصابته بجرح قطعي

قال الدكتور بهاء توفيق، نقيب الأطباء بمحافظة الغربية، إن الطبيب المعتدى عليه من قبل أهل مريض داخل مستشفى كفر الزيات العام في حالة مستقرة، ويخضع للعلاج الطبي داخل المستشفى للاطمئنان على حالته.

وأشار نقيب الأطباء، إلى أنه يتابع تطورات الحادث وتدخلت النقابة منذ اللحظات الأولى للحادث وأرسلت المستشار القانوني لمتابعة التحقيقات وتطورات الأوضاع.

واعتدى أهل مريض على الطاقم الطبي بقسم الاستقبال بمستشفى كفر الزيات العام، التابع إلى مديرية الصحة بالغربية، الخميس، بسبب مشاجرة نشبت أثناء تركيب كانيولا لطفل، مما أدى إلى إصابة الطاقم الطبي وأفراد الأمن.

وكانت أسرة حضرت إلى قسم الاستقبال من أجل تركيب كانيولا لطفل مريض فدعتهم الممرضة إلى الانتظار في الخارج لحين الانتهاء من إسعاف الطفل وتركيب كانيولا لخطورة حالته، ولكنهم اعتدوا عليها بالسب والشتم وحين تدخل الطاقم الطبي أخرج أحدهم سلاحا أبيض واعتدى على الطبيب المناوب، ما أصابه بجرح في رأسه، واحتاج إلى 15 غرزه بالوجه.

و أسفر عن إصابة طبيب بجرح احتاج 15 غرزة بالوجه، وممرضة وأحد أفراد الأمن بكدمات وسحجات، وجرى تدخل الشرطة واصطحاب أهل المريض إلى مركز شرطة كفر الزيات.

جرى تحرير محضر رقم 5703 جنح كفرالزيات، بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى