fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«أطباء الدقهلية»: القبض على شخص سب الأطباء والعاملين بمستشفى

أعلن دكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأحد، القبض على مواطن اعتدى لفظيا بالسب والقذف ووجه اتهامات بالإهمال لإدارة مستشفى بلقاس والعاملين بها.

القبض على شخص تعدى لفظيًا على أطباء وادارة مستشفى بلقاس

وقال الشحات «نشر مواطن من مدينة بلقاس بثا مباشرا على صفحته شخصيا تعرض خلاله بالسب والقذف للعاملين من أطباء وتمريض وأمن بدعوى إهمالهم في علاج ابنته التي كانت تحتاج لجلسة استنشاق، وفي اليوم التالي توجه وفد من مجلس نقابة الأطباء والفريق القانوني للمستشفى».

وواصل الشحات «تم عمل محضر شرطة باسم المنشأة بعد اجتماع بإدارة مستشفى بلقاس المركزي وقيادات الداخلية بمركز و مدينة بلقاس».

وتوجه الشحات بالشكر لقيادات وزارة الداخلية بمحافظة الدقهلية، والعقيد دكتور شريف شعيشع رئيس فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية على سرعة الاستجابة.

بعد ساعات قليلة من البث المباشر لأحد المواطنين يتطاول فيه على مستشفى بلقاس والعاملين فيها من أطباء وتمريض، والتوصل للجانى والقبض عليه بعد ساعات قليلة من عمل المحضر فى استجابة رائعة وتعاون كبير مع قسم شرطة بلقاس، وتم عرضه اليوم الأحد على نيابة بلقاس في حضور الفريق القانوني لنقابة الأطباء بالدقهلية المحامين محمد يوسف، وحامد مصطفى وباسم السيد عتله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى