fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

عقب زيارة وزير الصحة.. إقالة مدير مستشفى بلبيس ونقل 10 صيادلة

اجراءات صارمة اتخذها وكيل وزارة الشئون الصحية بالشرقية د. هشام شوقي، خلال الزيارة التى قام بها لمستشفى بلبيس المركزي، وذلك عقب الجولة المفاجئة التى قام بها وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار صباح اليوم للمستشفى.

اعفاء مدير مستشفى بلبيس و10 صيادلة 

وقرر وكيل وزارة الصحة بالشرقية إعفاء مدير المستشفى من منصبه، وتكليف الدكتور أنور أحمد شاهين مديراً للمستشفى، مع تكليف الدكتور صبحي الخوانكي من إدارة الطب العلاجي بالمديرية، بالإشراف الكامل على المستشفى.

كما قرر إعفاء ونقل الصيدلي الأول خارج المستشفى، بجانب تكليف مدير عام الصيدلة ومدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية، ومديرة الإدارة الصحية ببلبيس بإخلاء طرف عدد ١٠ صيادلة بصيدليات “نفقة الدولة، والرئيسية، والخارجي المجاني”، والصيدلي الأول، وإعادة توزيعهم خارج المستشفى، وإحالة رئيس قسم الاستقبال والطوارئ إلى التحقيق بالشئون القانونية، كما كلف وكيل الوزارة مدير عام الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية، بالتواجد على مدار الساعة خلال الأيام المقبلة.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية بمستشفى بلبيس

وقام وكيل وزارة الصحة بمعاينة عدد من الأماكن لنقل بعض التخصصات الطبية بقسم العيادات الخارجية، وإعادة توزيع العيادات لاستيعاب التردد العالي من المواطنين عليها، وتنفيذ كافة توجيهات وزير الصحة.

وكان د. خالد عبد الغفار وزير الصحة زار مستشفى بلبيس المركزى بشكل مفاجىء صباح اليوم، ووجه بتحويل مدير صيدلية المستشفى، وطاقم الاستقبال والطوارئ للتحقيق الفوري، وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك، نظرا لشكوي بعض المواطنين من عدم انتظام صرف التذاكر، مؤكدًا عدم التهاون في حق المريض في هذا الشأن، ومحاسبة المقصرين.

كما وجه الوزير بالتحقيق العاجل في نقص بعض المستلزمات الطبية بالمستشفى، والتي تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة المقدمة للمرضى.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية بمستشفى بلبيس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى