fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

افطار طلاب طب الاسكندرية على شكل خريطة علم فلسطين (صور وتفاصيل)

حضرت القضية الفلسطينية بشكل رئيسي فى حفل افطار طلاب كلية طب جامعة الاسكندرية، وحرص الطلاب على تصميم مائدة الافطار الجماعى على شكل خريطة فلسطين.

وصمم اتحاد طلاب كلية الطب جامعة الإسكندرية مائدة الإفطار الجماعي الضخمة في أرض أحد ملاعب الجامعة؛ على شكل خريطة فلسطين فيما رسم قطاع آخر من الموائد كلمة “إفطار طب”.

وكتب اتحاد طلاب كلية الطب تعليقا على تصميم المائدة بخريطة فلسطين”يا عزيزي، أراها في كل قصة من قصص الحكايات.. إذ ينتصر البطل صاحب الحق على الظالم المغتصب الذي لا حق له، و أعلم أنه ولو طال الزمن سينتصر في النهاية صاحب الحق”.

افطار طلاب طب الاسكندرية على شكل خريطة فلسطين

قال شادي محمد مسئول تنظيم الإفطار لهذا العام: بأنهم كانوا حريصين على إيصال رسالة إبداعية تتعلق بأهم قضية عربية، مضيفا:《 حاولنا نعمل حاجة نعبر بها عن تعلقنا بأرض فلسطين وشعبها ف أول حاجة جت ف دماغنا هي خريطة فلسطين إلى محفور في قلب كل واحد مننا》

وبدأت فقرات الإفطار بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداءفلسطين، بالإضافة إلى الدعاء لأهل فلسطين الحبيبة، ولم تخل فقرات اليوم من إظهار هذا الدعم بمشاركة طلاب الكلية.

وأوضح زياد صبحي، رئيس اتحاد طلاب كلية طب جامعة الإسكندرية، إلى أن تصميم الشكل تم في غضون ٤٨ ساعة فقط وكان يمثل تحديا كبيرا للغاية للوصول لأفضل طريقة لتنفيذ الفكرة على أكمل وجه، بينما استغرق التنفيذ 8 ساعات فقط بمشاركة ما يقارب 100 منظم من طلاب الكلية بداية من حجز تذكرة الإفطار مرورا لجميع مراحل التنظيم وصولا ليوم الإفطار نفسه.

افطار طب الاسكندرية
افطار طلاب طب الاسكندرية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى