fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الأربعاء المقبل.. 31 كلية للصيدلة يجتمعون لمناقشة دور الصيدلي في الحفاظ على المنظومة الصحية

أعلن الاتحاد المصري لطلبة صيدلة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، EPSF_MUST، الذي يضم 31 كلية صيدلة بجامعات مصر المختلفة، عن افتتاح المؤتمر السنوي الحادي والعشرين في يومٍ الأربعاء المقبل الموافق 19 من أكتوبر الجاري لمدة أربعة أيام؛ لمناقشة أعمال الاتحاد والتنسيق بينه وبين الاتحاد العالمي لطلبة الصيدلة ودور الصيدلي وفعالية مهمته في الحفاظ على المنظومة الصحية.

وأشار الاتحاد في بيان له اليوم الخميس، إلى أنه من المقرر حضور السيد نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد ومجموعة من خبراء في مجال الكيمياء الحيوية والتحاليل الطبية وريادة الأعمال، وجميع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام بالجامعة.

وأوضح أن المؤتمر سينقسم إلى ثلاثة محاور أساسية؛ وهي «جلسات علمية» ستضم المعلومات الحيوية، الصيدلة السريرية، والتحاليل الطبية، بجانب محادثة عن مرض الاكتئاب، أما «الجلسات التعليمية» فستدور حول موضوعات ريادة الأعمال وتحديد الهدف وقوة الشعور وخلق «الكاريزما»، وآخر جلسة هي تحقيق التواصل الاجتماعي بين الحضور.

يذكر أن، الاتحاد حصل على المركز الأول في عام 2011/ 2012، وهي عضو كامل في الاتحاد المصري لطلاب الصيادلة «EPSF»، الذي يعد منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح، وليس لها أي اتجاهات سياسية أو دينية، أنشئ عام 1982، وهدفها تعزيز دور الصيدلي في المجتمع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى