أكد نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي، أن النقابة ستسعي في الفترة المقبلة، لتطوير الخدمات الإجتماعية للأطباء، ومن ضمنها مشروع الاستراحات الذي أثبت نجاحاً وقبولا واسعا، ولاقى استحسان الأطباء الذين قامو بالحجز والإستفادة من الخدمة
أهم الأخباراخبار الصحة

الأطباء: استراحات النقابة متوفرة بأسعار رمزية.. وخصم 10% في هذه الحالة

 

أكد نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي، أن النقابة ستسعي في الفترة المقبلة، لتطوير الخدمات الإجتماعية للأطباء، ومن ضمنها مشروع الاستراحات الذي أثبت نجاحاً وقبولا واسعا، ولاقى استحسان الأطباء الذين قامو بالحجز والإستفادة من الخدمة.

وأوضح أمين صندوق النقابة أبو بكر القاضي، أن هناك خصم خاص 10% للأطباء المغتربين الذين يزورون محافظة القاهرة لحضور الكورسات والدورات والمؤتمرات العلمية وغيرها.

وأكد أن مجلس النقابة يسعي دائما إلي تقديم خدمات أفضل للأطباء.

وقال الأمين العام المساعد للنقابة خالد أمين زارع، إن استراحات الأطباء فندقية، ومجهزة على أعلى مستوى.

وأضاف أن النقابة في البداية جهزت استراحة القصر العيني ( أمام النقابة وتحتوي علي استراحة للطبيبات بها ١١ سرير واستراحة الأطباء الشباب على ٩ أسرة في غرف ثنائية وثلاثية ومفردة، بكل غرفة حمام مستقل وبكل استراحة غرفة معيشة، لافتا إلى أن سعر الإقامة سيكون رمزيا شامل وجبة الإفطار.

وأوضح أن استراحة القصر العيني الثانية تحتوي علي 5 غرف و 10 أسرة، بالإضافة إلي استراحة حلوان والتي تسع لعدد 11 سرير بغرف فندقية سياحية تطل علي الحديقة اليابانية وبالقرب من مترو الأنفاق.

وتابع: وصل عدد الأسرة في جميع الاستراحات 38 سريرا، يتم حجزها للأطباء باسعار رمزيه تتراوح بين 175 جنيه إلي 250 جنيه شاملة وجبة الإفطار، مؤكدا أن الاستراحات تم تجيهزها بالتكييفات وبجميع الأجهزة الكهربائية للعمل علي راحة الطبيب.

ونوهت النقابة إلى انه للحجز يرجى التواصل على واتساب رقم من العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً 01016304643، وللشكاوي والمقترحات يرجى الاتصال على اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء 01096722295.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى