fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الأطباء” تخاطب العلاج الحر تنسيق معاينة المنشآت الطبية تسهيلاً للإجراءات

خاطبت نقابة الأطباء اليوم الأحد الإدارة المركزية للمؤسسات غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة للتنسيق مع النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية بالمحافظات للتسهيل في إجراءات تسجيل وترخيص المنشآت الطبية الخاصة.

 

اقرأ أيضا:

نقابة الأطباء تعد لائحة إلكترونية لتسجيل المنشآت الطبية الخاصة.. تعرف عليها

أول تعليق من نقابة الأطباء علي إلغاء التكليف

وقال د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أنه خلال اجتماع وفد نقابة الأطباء مع د. خالد عبد الغفار وزير الصحة أواخر أغسطس الماضي واجتماع وفد النقابة مع د. هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات غير الحكومية والتراخيص تم الإتفاق على التنسيق بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة للتسهيل والإسراع في إجراءات تسجيل وترخيص المنشآت الطبية الخاصة.

 

وأضاف د. أحمد حسين أن د. هشام زكي رحب بمقترح النقابة بإجراء معاينة إدارات العلاج الحر بالمحافظات للمنشآت الطبية في نفس وقت إجراء معاينة نقابات الأطباء لها، وطلب معدل تسجيل المنشآت الطبية بالنقابات الفرعية المختلفة حتى يتسنى لإدارات العلاج الحر توفير العدد الكافي من مسوؤليها لإجراء المعاينات مع النقابات.

 

وأحاطت نقابة الأطباء في خطابها اليوم إلى رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة إحصائية عن تسجيل المنشآت الطبية بنقابات الأطباء بالمحافظات بدء من مايو حتى أغسطس الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى