fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«الأطباء» تسلم نيابة حلوان فيديوهات الاعتداء على مستشفى النصر

سلمت النقابة العامة للأطباء، صباح اليوم الأحد،  «فلاشة» إلى النيابة العامة بحلوان تحتوي على فيديوهات لتفاصيل واقعة الاعتداء على مستشفى النصر للتأمين الصحيالاعتداء على مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان والعاملين بها مساء الأربعاء الماضي 10 أغسطس.

وقال جوزيف سمير محامي النقابة العامة للأطباء، في بيان للنقابة، إنه تقدم بطلب رسمي من نقابة الأطباء بضم حافظة مستندات عبارة عن فلاشة لضمها للمحضر رقم ١٥٥٧٣ لسنة ٢٠٢٢ جنح حلوان.

وأضاف جوزيف سمير أن وكيل النائب العام مالك طارق قد استلم منه الفلاشة التي تحتوي على مشاهد تفصيلية لواقعة إعتداء أحد الأشخاص على العاملين بمستشفى النصر للتأمين الصحيمشاهد تفصيلية لواقعة إعتداء أحد الأشخاص على العاملين بمستشفى النصر للتأمين الصحي وإحداث إصابات ببعض أفراد الأمن وطبيب باستخدام أسلحة بيضاء واصطحاب كلب حراسة، وأضاف جوزيف أن النيابة العامة بحلوان تتابع إجراءات القبض على الجاني.

من ناحيته قال محمود عباس المستشار القانوني لنقابة الأطباء أنه طبقاً لأقوال المجني عليهم والذين حضر معهم التحقيقات أمس بصحبة د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، فإن الجاني قام بالاعتداء على أربع أفراد أمن وطبيب باطني بالمستشفى أحدث بأربعة منهم إصابات عبارة عن جروح قطعية وسحجات باستخدام أسلحة بيضاء عبارة عن مطواتين، كما أضاف محمود عباس المستشار القانوني لنقابة الأطباء أن الجاني حاول إدخال كلب حراسة كان بحوزته إلى داخل المستشفى لإيذاء العاملين والمواطنين المتواجدين باستقبال المستشفى مثيراً الذعر والهلع بين المتواجدين.

وأكد د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أن النقابة قدمت كافة أوجه الدعم النقابي والقانوني للمجني عليهم ومستمرة في متابعة الواقعة حتى يتم محاسبة المجني عليه، وطالب حسين مجلس النواب بسرعة إصدار تشريع يغلظ عقوبة الاعتداء على المستشفيات وكذلك سرعة إصدار قانون المسؤولية الطبية، مشيراً إلى أن الوسط الطبي لم يعد يستطيع أن يقدم الخدمة الطبية وسط هذه الأجواء المشبعة بالمشاكل المختلفة حتى أن العامل بالقطاع الصحي أصبح غير آمن على حياته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى