fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الأطباء” تعلن افتتاح فرع مشروع العلاج بسوهاج

أعلن الدكتور حسين عبد الهادي، أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية، عن افتتاح فرع لمشروع علاج الأعضاء وأسرهم و طباعة الكارنيهات داخل نادى الأطباء بمحافظة سوهاج.

وأكد أمين عام الاتحاد أنه يُمكن السادة أعضاء المهن الطبية من الاشتراك والتجديد واستلام الكارنيهات مباشرة من الفرع بالإضافة أيضاً الي الطرق المتبعة سابقاً عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي أو الصفحة الرسمية علي الفيس بوك .

حضر الافتتاح السيد الدكتور إيهاب هيكل نائب رئيس الاتحاد العام و النقيب العام لأطباء الاسنان
، والدكتور محمود فهمى رئيس الاتحاد بسوهاج، والدكتور أيمن عبد الجليل نائب رئيس الاتحاد و نقيب الأسنان بسوهاج، والدكتور يوسف حمزة الأمين العام المساعد للاتحاد و رئيس لجنة تطوير مشروع العلاج ، كما حضر الافتتاح كلاً من الدكتورة تيسير قبيصى عضو جنوب الصعيد بالنقابة العامة لأطباء الأسنان والدكتور محمد علاء الدين عضوى مجلس نقابة أطباء الأسنان عن جنوب الصعيد.

وتقدم مجلس الاتحاد بالشكر لكل من ساهم وسعى لتنفيذ هذه الفكرة من مجالس نقابات متتالية وأعضاء المهن الطبية بمحافظة سوهاج.

الجدير بالذكر ان المقر الرئيسي لمشروع علاج الأطباء وأسرهم بالقاهرة 6 ش الحديقة جاردن سيتي خلف دار الحكمة، ومواعيد العمل من 9 الي 03.30 عدا الجمعة والسبت والإجازات الرسمية ويتم اصدار خطابات التحويل يوم السبت.

كما أن تجديد اشتراك مشروع العلاج لعام 2022 دون اي تعديلات في البيانات من خلال تطبيق My Fawry على الهاتف المحمول https://fawry.com
أو أى نقطة من نقاط فورى المنتشرة على مستوى الجمهورية . مع ذكر كود نقابتك كالتالى ) بشرى 758 – صيادلة 759 – بيطرى 760 – أسنان 7361(.

كما أتاح مشروع علاج الأطباء للسادة الأعضاء طلب استلام البطاقات العلاجية والكوبونات بمنازلهم أو مقار عملهم التواصل مع شركة أمان عبر الواتس على الأرقام التالية : 01028685441 – 01009205907 مقابل سداد 50 جنيه عند الاستلام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى