fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الأطباء” تناقش قانون المسئولية الطبية وأزمة التكليف مع شباب التنسيقية بالبرلمان 

اجتمع كل من د.نجوى الشافعى، وكيل عام النقابة وعضو مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة عبد الحى أمين عام النقابة، مع ممثلى نواب تنسيقية شباب الأحزاب من النواب والشيوخ وأعضاء لجنة الصحة، لمزيد من الإيضاح للحث على تبنى قضايا الأطباء العاجلة والأستراتيجية.

ويأتي ذلك في اطار سعى مجلس نقابة الأطباء لطرح وتوضيح قضايا ومشاكل الأطباء العاجلة والاستراتيجية لدى كافة القطاعات والمسئولين وكذلك مجلس النواب للوصول الى تفاهمات وحلول لها .

وصرح د عبد الحى، أن اللقاء تناول أهم القضايا المحورية للأطباء حالياً وهى قانون المسئولية الطبية وشرحنا أبعاده ودواعيه وضرورة أن يتم التحقيق مع الطبيب من خلال لجنة فنية متخصصة كما يحدث فى كل دول العالم .

وكذلك تم مناقشة أزمة تكليف الأطباء وتحديات نظام الزمالة المصرية والقرارات الأخيرة التى من شأنها التأثير على سمعة الزمالة المصرية ومستوى الطبيب المصرى،

واكد د عبد الحى، على مدى تفهم وتفاعل شباب التنسيقية مع ما طرحه وفد النقابة وأكدوا دعمهم للاطباء فى مطالبهم وعبروا عن تقديرهم لموقفهم وادوارهم البطولية فى مواجهة جائحة كورونا وغيرها
واشاد وفد النقابة بالدور الفاعل الذى تلعبه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشريعيا وتنفيذياً فى الحياة السياسية المصرية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى