fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“الأطفال الجامعي” بالمنصورة تكرم الأطقم الطبية لجهودهم في مكافحة كورونا

كرم الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، أعضاء هيئة التدريس والأطقم الطبية والتمريضية والفنيين والعاملين بمستشفى الأطفال الجامعى؛ تقديرا لجهودهم في تقديم الخدمات الطبية رغم انتشار فيروس كورونا المستجد الذى تسبب في إصابة ووفاة عدد منهم.

وأشاد  رئيس جامعة المنصورة، بجهد كافة العاملين بمستشفيات الجامعة عامة ومستشفى الأطفال الجامعى خاصة في التصدى لفيروس كورونا المستجد رغم صعوبة مواجهة مرض لا نعرف أبعاده تسبب في إصابة ووفاة عدد من أعضاء هيئة التدريس والأطقم الطبية والتمريض والفنيين والعاملين بالجامعة.

وأشار إلى تكريم مجلس جامعة المنصورة للجنة العلمية التى شكلتها الجامعة منذ عدة أشهر للتصدي لفيروس كورونا المستجد وإلى حرص قيادات الجامعة على الذهاب لكافة مستشفيات الجامعة ومراكزها الطبية  للثناء على جهد كافة العاملين بها في مواجهة هذا الفيروس.

ووعد بتقديم الدعم لكافة مستشفيات جامعة المنصورة ومراكزها الطبية للاستمرار في التصدي بفاعلية لفيروس كورونا المستجد.

وأثنى  الدكتور أحمد مصطفى الرفاعى، مدير مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة على دعم إدارة الجامعة للمستشفى في التصدي لفيروس كورونا المستجد وعلى جهد كافة المنتمين للمستشفى في مواجهة هذا الفيروس.

وعلى هامش التكريم، عرض فريق كورال الجامعة  فقرة فنية تحت إشراف إدارة النشاط الفنى بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة تم خلالها تقديم عدد من الأغانى الوطنية والأغانى التى تثمن دور الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى