fbpx
اخبار الصحة

الأكادمية الطبية تبدأ استقبال أول دفعة من طلاب صيدلة أول يوليو

أعلنت  الأكاديميه الطبيه المصريه EMA عن بدء استقبال أول دفعة من طلاب كليات الصيدلة مطلع يوليو المقبل   تحت مسمى مشروع ” التعليم الصيدلى الموازى “.

وكانت الأكادمية قد عقدت مؤتمرها الثانى ( career pharmacy oriantaion comferance ) يوم السبت 15 ابريل 2017 بقاعه ريجينسى بالعباسيه  بحضور عدد كبير من طلبه كليات الصيدله بالجامعات المختلفه .

و تسعى الاكاديميه الى تطوير التعليم الطبى وتأهيل الصيادله لسوق العمل وذلك من خلال عقد المؤتمرات الدوريه بحضور عدد مُشرِّف من الصيادله الخريجيين الساعيين لترك بصمه فى مجالاتهم .

وتناول المؤتمر محاضرات تعريفيه بمجال :

-الصيدله السريريه  clinical

-صيدله المجتمع community

-marketing & sales

– pharmaceutical industery صيدلى المصانع

وأطلق  الدكتور أحمد التهامى – رئيس الاكاديميه –  مبادرة لمشروع ” التعليم الصيدلى الموازى ” فى المؤتمر حيث يهدف المشروع الى خلق تعليم موازى للتعليم الجامعى الاكاديمى وتوفير  فرص دراسه نظريه وعمليه لمجالات التخصص التى يختارها الطالب بعد حضور المؤتمر رغبه فى التأهيل العلمى القوى فى المجالات المذكورة .

وتشتمل فكرة المشروع على ان تكون الدراسه فى كل مجال عبارة  8 مستويات ، كل مستوى شهرين ، بمعدل 8 محاضرات ، محاضرة واحدة اسبوعيا ، اربع ساعات على أن يتم تغطيه المحتوى المطلوب خلال فترة قرابه العامين بشكل متواصل عدا شهرى 5&6 وشهرى 12&1( شهور الامتحانات  )كما ستتيح الأكادمية توفير المحتوي عن طريق الإنترنت للطلبة من باقي المحافظات او من خارج مصر.

كما تم فتح باب الحجز للكورسات  من الان  لحين اكتمال العدد ويمكنكم الاستفسار على الارقام التالية 01146840182او 01090079282 أو من خلال صفحة الأكادمية على الفيس بوك  https://www.facebook.com/EgyptianMedicalAcademy/

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى