fbpx
أهم الأخبارالنقابات

الأمين العام للأسنان يحذر من الاشتراك بمشروع منتجع الساحل الشمالى  

كتبت – أماني الجبالي

حذر د.حسين عبد الهادي حسين الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان، من الاشتراك مشروع منتجع أطباء أسنان مصر فى الساحل الشمالى، والمنشور إعلان به فى جريدة الأهرام فى عددها الجعه الماضية بتاريخ ١٥ سبتمبر الماضى، مؤكدا أنه يخلي مسئوليته من هذا الإعلان والذي نشر بدون موافقة مجلس النقابة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة والجريدة المعلنة ومحاولة استغلال اسم النقابة في الترويج لمشاريع لا صلة للنقابة بها.

أوضح عبد الهادى أن الشركة لجأت إلى النقابة العام الماضي للترويج عن المشروع وعرضت تسميته باسم أطباء الأسنان دون أدني مسئولية علي النقابة سوى الترويج من خلال ايجار مساحة بمقر النقابة للتعامل مع الأطباء وتسهيل زيارة الموقع والمعاينة، ثم توالت العديد من الشكاوي ضد الشركة لعدم الالتزام بتسليم الوحدات فى الوقت المحدد بالعقد، لذلك تم إحالة الأمر للتحقيق بناء على قرار مجلس النقابة.

أضاف الأمين العام الامين العام لنقابة “فوجئت أن هناك طلب من الشركة بإيجار مساحة بالنقابة الأربعاء الماضي، ولم أوافق علي هذا الطلب وطلبت من السكرتارية ابلاغ مندوب الشركة بانتظار د. يوسف حمزة للبدء في التحقيق في الشكوي ومعرفة أسباب التأخير، ثم علمت مؤخرا بهذا الإعلان وطلبت معرفة من المتسبب في نشره وحتي الان جاري التحقيق”.

الجدير بالذكر أن الإعلان المنشور الخاص بمنتجع أطباء أسنان مصر فى الساحل الشمالى، يحمل شعار النقابة العامة لأطباء الأسنان وتوقيع كلا من النقيب العام د. ياسر الجندى، والأمين العام للنقابة د. حسين عبد الهادى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى