fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بعد اتهامه بخيانة الأمانة.. الأمين العام السابق لنادي الصيادلة يكشف التفاصيل لـ«دكتور نيوز»

كتب – عمرو محمد
كشف الدكتور وائل متولي، الأمين العام السابق لنادي الصيادلة، أسباب تقدمه باستقالته من منصبه، والتي أرجعها لمنعه من ممارسة مهامه، عندما استفسر عن وجود اعتماد لشهادات تدريبية، وختمها دون علمه، وفقًا لقوله.

وقال «متولي» في تصريحات خاصة لـ«دكتور نيوز»، الاثنين، أنه تم منعه من الحصول على ختم النادي باعتباره الأمين العام، لذلك قدم مستند لإثبات حالة عدم وجود الختم في حوزته، وأنه في حوزة مدير النادي وليس معه من أول يوم لتولي منصبه.

وأوضح الأمين العام لنادي الصيادلة السابق، أنه عندما طلب من النقابة الوفاء بمستحقات النادي لديها، وأخذ معه إيصال إيجار النادي باسم النقابة، لمطالبتها بالسداد باعتبار أن العقد مسجل باسم النقابة، لم يسلم الإيصال للنقيب كما زعم بيان نادي الصيادلة بالأمس، واتهامه بتسليم أوراق رسمية خاصة بالنادي لجهات نقابية وخيانة الأمانة، مؤكدًا أن نقيب الصيادلة أكد له وجود نسخة لدى النقابة من الإيصال، في حضور هيئة مكتب النادي والمتحدث الرسمي له.

وأكد أنه خرج من مكتب النقيب والإيصال معه وتوجه إلي النادي، وعندما جاء موعد تغيير هيئة المكتب، كما تم الإتفاق بين أعضاء مجلس إدارة النادي مسبقًا عند تولي مهامهم، غضب أعضاء هيئة المكتب، وماكان منهم إلا اختلاق مشكلة الإيصال لاستبعاده من منصبه باعتبارهم أغلبية، وعددهم 5 من إجمالي 9 أعضاء.

وكان نادي الصيادلة، قد أصدر بيانًا أمس السبت، اتهم فيه الدكتور وائل متولي، الأمين العام السابق للنادي، بخيانة أمانة أوراق المجلس وعقود وإيصالات وتصويرها، وإعطائها لجهات نقابية دون علم المجلس، ثم منحها لأشخاص من خارج مهنة الصيدلة، مما أجبره على الاستقالة من منصبه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى