fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تفاصيل الاعتداء على طبيب بمستشفى المطرية.. واحالة المتهمين لمحاكمة عاجلة

كشفت نقابة الأطباء، عن تفاصيل واقعة اعتداء، تعرض لها طبيب داخل مستشفى المطرية، وتم خلالها اتلاف محتويات بالمستشفى، وأشادت النقابة بتعامل هيئة المستشفيات التعليمية مع الواقعة، وتحويل المعتدين للمحاكمة فى أقل من أسبوع.

النقابة تكشف تفاصيل الاعتداء على طبيب بمستشفى المطرية

وقالت ان النقابة، إن مواطنين اعتدوا على طبيب عظام بمستشفى المطرية التعليمى، حوالي الساعة الثانية فجر الجمعة الماضي ١٦ ديسمبر، أثناء تأدية عمله وتحطيم وإتلاف تجهيزات بالمستشفى.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل الاعتذار المنشور فى الجريدة لأطباء مستشفى الحسين بعد الاعتداء عليهم

وأشادت النقابة بالتعامل المثالي من د. محمد فوزي رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية، ود. غادة سمير مدير عام مستشفى المطرية التعليمي، بإبلاغ الشرطة وتحرير محضر تعدي على طبيب أثناء تأدية عمله، واتصال من مديرة المستشفى المحامي أحمد ضاحي المنتدب من الهيئة، والذي توجه إلى نقطة شرطة المستشفى ثم قسم شرطة المطرية، فالنيابة العامة متابعاً إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضافت النقابة، أن النيابة العامة بالمطرية، صباح نفس اليوم الجمعة، عدلت قيد الواقعة من جنحة إلى جناية، وبعد ضم محضر التلفيات من المستشفى، أحالت النيابة العامة المتهمين بالتعدي محبوسين إلى جلسة محاكمة جنائية عاجلة صباح غد الخميس ٢٣ ديسمبر في القضية رقم ٢١٥٧٩ جنايات شمال القاهرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى