fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“التأمين الصحي” ببني سويف ينجح في استئصال ورم يزن 10 كيلو من بطن طفلة 9 سنوات

نجح فريق طبي بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، في إجراء جراحة دقيقة” Pelviabdominal mass” في استئصال ورم يزن ١٠ كيلو من بطن طفلة تبلغ ٩ سنوات، وتم وضعها تحت الملاحظة واستكمال العلاج بالمستشفى، وحالتها مستقرة.

وأجرى الجراحة فريق طبي مكون من: الدكتور مصطفي سعيد  أخصائى جراحة الأورام  بمستشفى التأمين الصحى بنى سويف ،ونائب جراحة الدكتورة أسماء عبد الحميد .

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، والدكتور محمد ضاحى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي،  وإشراف الدكتور حسن محمود سليمان مدير عام فرع بنى سويف للتأمين الصحى.

شارك في إجراء الجراحة الدكتورة نيفين عاشور أخصائى التخدير والدكتورة سناء عبد الرحيم، مدير قسم العمليات، بالإضافة إلى طاقم التمريض: نهله سيد ،مشرفة الدور نورا صبحى ،ومشرفة العمليات صباح عبد الحليم تحت إشراف زوبة شعبان مديرة التمريض بالمستشفى.

من جانبه  أضاف الدكتور  حسن محمود سليمان مدير فرع الهيئة أن الفريق الطبي نجح في إجراء الجراحة الدقيقة، والتي تعتبر من العمليات التي تستلزم فريق طبي جراحي على قدر كبير من المهارة، مشيرًا إلى أن نجاح العملية يعد إحدى ثمار عملية التطوير التي تشهدها المستشفى لتوفير الخدمات الطبية  للمنتفعين ،وتأتي إستكمالًا لسلسلة العمليات الجراحات الدقيقة التى يقوم بها أطباء المستشفى في الآونة الأخيرة، بدعم من المحافظ  الدكتور محمد هاني غنيم وتحت قيادة الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي

فيما أوضح د. محمد يحيى مدير المستشفى، أنه تم استقبال الطفلة تبلغ  ٩ سنوات ، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين وجود ورم ” Pelviabdominal mass” وتم إستئصال ورم يزن حوالي ١٠ كيلو .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى