fbpx
أهم الأخبارالنقابات

6 ساعات .. النيابة تبدأ التحقيق فى بلاغ نقابة الأطباء ضد «ميدو»

استمعت نيابة وسط القاهرة الكلية اليوم الأربعاء إلى أقوال نقابة أطباء مصر ونقابة أطباء القاهرة في بلاغيهما اللذين تقدما بهما د. حسين خيري نقيب أطباء مصر ود. شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة، ضد لاعب لاعب الكرة السابق ميدو.

تم فحص بلاغي النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء القاهرة بمعرفة فريق تحقيق من نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد الدكروري مدير النيابة، وتم الاستماع صباح اليوم إلى أقوال محمود عباس المستشار القانوني لنقابة الأطباء وإحسان السعيد محامي النقابة ممثلين عن د. حسين خيري نقيب أطباء مصر ود. شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة.

قال محمود عباس أن جلسة الاستماع إلى أقوال النقابة العامة ونقابة أطباء القاهرة استمرت لأكثر من ٦ ساعات بدأت في العاشرة والنصف صباحاً وانتهت الخامسة مساءً، واستمع فيها فريق التحقيق برئاسة المستشار محمد الدكروري مدير نيابة وسط القاهرة الكلية تفصيلاً لما ورد في بلاغي النقابتين ضد لاعب كرة القدم السابق، وأضاف عباس أنه تم تفنيد كافة الاتهامات التي طلبت نقابة الأطباء التحقيق فيها ضد اللاعب، وضمت هذه الاتهامات ارتكاب جرائم السب والقذف ضد الأطباء وتحريض الرأي العام ضدهم ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإهانة مؤسسات الدولة ومخالفة ميثاق الشرف الإعلامي.

من ناحيته قال إحسان السعيد محامي نقابة الأطباء أنه تم نسب كل إتهام موجه للاعب كرة القدم وربطه بالعبارات التي نشرها اللاعب على الرأي العام المصري والعربي من خلال بثه فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة، وأضاف إحسان السعيد محامي نقابة الأطباء أنه تم تقديم أربعة حوافظ مستندات إلى نيابة وسط القاهرة الكلية تضم كافة الأدلة التي تثبت إرتكاب اللاعب للجرائم التي طلبت نقابة أطباء مصر ونقابة أطباء القاهرة التحقيق فيها.

يذكر أن د. حسين خيري نقيب أطباء مصر قد تقدم يوم السبت الماضي ١٦ يوليو ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد لاعب كرة قدم، طالباً التحقيق مع اللاعب واتخاذ الإجراءات القانونية فيما نسب إليه من إتهامات، لحق ذلك البلاغ الذي تقدمت به د. شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة الأحد الماضي للمستشار حمادة الصاوي النائب العام ضد لاعب الكرة في ذات الموضوع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى