fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

“الجزار” خطف قلوب البورسعيدية.. أوقف سيارته وساعد رجال الإسعاف في نقل مسنة

“فعل ما تحتم عليه مهنته ونفذ ما يمليه عليه ضميره، ربما ترك البالطو الأبيض في المستشفى التي يعمل بها لكن لم يترك إنسانيته” وهذا ما فعله الدكتور أحمد الجزار مدير مستشفى الحياة ببور فؤاد ببورسعيد، الذي أوقف سيارته ونزل منها لمساعدة رجال الإسعاف في نقل مسنة تعرضت لحادث سير بشكل سليم إلى المستشفى.

اقرأ أيضا:
مستشفى السلام بورسعيد تحصل على درجة الاعتماد القومية من “الإسكوا”

طبيب جراح يكتب القرآن كاملًا بخط يده في بورسعيد (صور)

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ محافظة بورسعيد، بالموقف الإنساني الذي قام به الدكتور أحمد الجزار مدير مستشفى الحياة ببور فؤاد، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، لما توقف ونزل من سيارته، وقام بمساعدة رجال الإسعاف في نقل مسنة تعرضت لحادث سير بشكل سليم إلى المستشفى.

وشهد “الجزار” الحادث وهو في طريقه إلى المستشفى الذي يديره، وتصرف تلقائيًا ونزل من سيارته وساعد رجال الإسعاف في نقل المريضة المسنة التي تعرضت لحادث، وذلك لأن يملك خبرة كبيرة من خلال رحلته الطبية بالمستشفيات العامة بأقسام الطوارئ والعناية الحرجة.

مدير مستشفى يتوقف

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الموقف الإنساني للدكتور أحمد الجزار، مطالبين بأن يكون التصرف الذي قام به مدير مستشفي بورفؤاد العام ببورسعيد منهجًا في التعامل مع المرضي، فلو أدي كل طبيب دوره بشرف وأمانة وإخلاص داخل وخارج المستشفي، لحصل كل مريض على خدمته الطبية بشكل آدمي ومتميز.

وجرى نقل المسنة إلى مستشفى التأمين الصحي الشامل، وخضعت للتحاليل والإشاعات، وتم حجزها لتلقي العلاج في القسم الداخلي، وفق موقع القاهرة 24.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى