fbpx
أهم الأخبارالنقابات

3 طلبات لمناقشة الحراسة على نقابة الصيادلة بـ«عمومية المهن الطبية»

3 طلبات تقدم بها صيادلة وأطباء إلى مجلس اتحاد المهن الطبية، للمطالبة بادراج بند بالجمعية العمومية الطارئة للاتحاد، للمطالبة برفع الحراسة المفروضة على نقابة الصيادلة.

مطالبات بمناقشة الحراسة على نقابة الصيادلة بعمومية المهن الطبية

ومن المقرر أن يعقد اتحاد المهن الطبية اجتماعًا طارئًا للجمعية العمومية للاتحاد يوم 14 أكتوبر الجارى، لمناقشة عدة بنود على رأسها المشاريع الاستثمارية للاتحاد وبنود أخرى.

اقرأ أيضًا: 13 بندًا بالعمومية الطارئة لاتحاد المهن الطبية

وتقدم 4 صيادلة هم د. جابر بسطا، ود. على عبد الله، ود. مصطفى داود، ود. عادل عبد الغني، بطلب إلى مجلس إدارة اتحاد المهن الطبية، يطالبه باعلان اتحاد المهن الطبية رفضه لاستمرار الحراسة على نقابة الصيادلة، والتضامن مع الصيادلة فى الاجراءات القضاية لرفع الحراسة، وتقديم الدعم الكامل للصيادلة لانهاء الحراسة، وعرض هذه الأمور على الجمعية العمومية للاتحاد.

اقرأ أيضًا: «مصيرنا واحد» تطالب بمناقشة اهدار 56 مليون من أموال «المهن الطبية»

كما تقدمت نقابة صيادلة الغربية برئاسة د. هانى دونيا نقيب صيادلة الغربية، بطلب إلى رئيس وأمين عام اتحاد المهن الطبية، تطالبه فيه باضافة بند لمناقشة موضوع فرض الحراسة على نقابة الصيادلة، خلال الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد.

وتقدم عدد من أعضاء نقابتى الأطباء والبيطريين -المتقدمين بطلب عقد الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد- تقدموا بمذكرة لرئيس وأمين عام الاتحاد، أشاروا فيها إلى أن طلب عقد الجمعية العمومية الطارئة الذى تقدموا به كان يتضمن بند لمناقشة الحراسة المفروضة على نقابة الصيادلة، إلا أن دعوة الاتحاد للجمعية العمومية لم تتضمن هذا البند.

وأضاف المتقدمون بالمذكرة إلى أنهم يطالبون بتضمين بند الحراسة المفروضة على نقابة الصيادلة كبند أساسى بالجمعية العمومية الطارئة للاتحاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى