fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة الدكتور محمد بسيوني تثير حزن شديد بالشرقية

توفى الدكتور محمد بسيوني أخصائى الجراحة العامة بمستشفى الحسينية المركزى بمحافظة الشرقية، صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 35 عامًا.

وأصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، بيانًا باسم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وجميع قيادات والعاملين بالمديرية، ينعون فيه وفاة الطبيب محمد بسيوني، كما أصدرت نقابة أطباء الشرقية بيانً مماثل، ونعت مستشفى الحسينية الفقيد.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى إلى دفتر عزاء، ونعى الكثيرين من أطباء محافظة الشرقية، الطبيب محمد بسيونى، والكثير من أهالى محافظة الشرقية، وأكدوا على سمعته الحسنة وحسن معاملته للمرضى ومساعدته للمرضى الفقراء، اضافة إلى مساعدته وتعليمه لزملائه الأصغر سنًا.

وكتب الدكتور علاء الحكيم قائلًا: «اول حد قابلتو واتعاملت معاه الي ديما كان بيشجعني ف شغلي.. مع اني متعملش معاك كتير لكن والله كنت من افضل الشخصيات اللي قابلتهم ف حياتي كنت بشوش الوجه دايما وطيب القلب»

وكتب الدكتور عمرو موسي قائلًا: «والله ما عهدنا عليك الا كل الخير.. كنت محب للخير والمرضي والي عمل الخير سبّاق عمرك ما كسفت حد ولا رجعته زعلان.. حبيبنا واخونا الفاضل المحترم..والله عزاؤنا الوحيد انك في معية الله وفي رحمة الله»

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى