fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

السبكي: افتتاح منظومة التأمين الصحي في الأقصر والاسماعيلية قريبًا

قال الدكتور أحمد السبكي، مدير مشروع التأمين الصحي الشامل، إن هناك إنجازات كبيرة جدًا تتم في الدولة المصرية وسرعة هذه الانجازات أسرع من عملية التوثيق والتشكيك في هذه الانجازات، مشيرا إلى أن مشروع التأمين الصحي الشامل هو من أعظم المشروعات المقامة للإصلاح الاجتماعي وليس الصحي فقط.

وأضاف «السبكي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت” المذاع علي قناة “إكسترا نيوز” الفضائية، أن مشروع التأمين الصحي الشامل هو إنجاز كامل للدولة المصرية فيما عجزت دول أخري في تطبيق منظومة للتأمين الصحي الشامل في بلادها، موضحا أن هذه المنظومة أنطلقت رسميا في 26 نوفمبر من العام الماضي، واليوم مازالنا مستمرين بخطي ثابتة في إكمال هذا المشروع الهام.

وتابع مدير مشروع التأمين الصحي الشامل، أنه تم الانتهاء تماما بافتتاح منظومة التأمين الصحي ببورسعيد وحاليا يتم تفعيل هذه المنظومة في الأقصر والاسماعيلية اللاتي سوف تشهدان الافتتاح قريبا، موضحا أن هذه الافتتاح سوف تكون رئاسيا.

وأوضح الدكتور أحمد السبكي، أن ملف الصحة والتعليم علي أجندة القيادة السياسية والافتتاح التي تتم في الوقت الحالي هي ترجمة حقيقة لما يتم تقديمه من الادارة السياسية علي أرض الواقع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى