fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«الصحة» تعلن اجراءاتها بشأن الاعتداء على تمريض مستشفى قويسنا

أصدرت وزارة الصحة بيانًا، قالت فيه، إن وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، تابع واقعة التعدي على أعضاء هيئة التمريض، مساء أمس الخميس، في مستشفى قويسنا المركزي، بمحافظة المنوفية.

الوزير وجه بتحرير محضر لحفظ حقوق تمريض مستشفى قويسنا

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير محضر شرطة باسم المستشفى، لضمان الحفاظ على حقوق أعضاء هيئة التمريض، وحق الدولة فيما لحق بالمستشفى من تلفيات.

اقرأ أيضًا.. اعتداء بالضرب على تمريض مستشفى قويسنا (فيديو)

اقرأ أيضًا.. نقابة التمريض: تليغراف لوزير الدفاع بشأن الاعتداء علي تمريض قويسنا

وأضاف «عبدالغفار» أنه فور حدوث الواقعة، أصدر الوزير تعليماته لوكيل الوزارة في محافظة المنوفية، بالتوجه إلى المستشفى، وإعداد تقرير تفصيلي عن الواقعة، وأسبابها وملابساتها، وما لحق بأعضاء هيئة التمريض من إصابات، وحصر تلفيات المستشفى.

وكانت النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، استنكرت الاعتداء الذى وقع على أطقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزى من جانب شخص يدعى كونه ظابط طيار، حيث تعدى بالضرب على ممرضات بالمستشفى وتسبب فى إصابة ٥ ممرضات وإجهاض ممرضة اخرى، بالإضافة إلى إصابة ٣ عاملات على إثر تلك الواقعة.

وأظهر فيديو صوره أحد العاملين بمستشفى قويسنا المركزى، اعتداء بالضرب على تمريض مستشفى قويسنا المركزى، وانهال أحد الأفراد بالضرب على احدى الممرضات، بينما ضربتها مرافقة له بأداة تشبه الكرباج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى