fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الصيادلة” تنظم دورة متخصصة لمجابهة الإدمان السبت المقبل

أعلن الدكتور صبرى الطويلة رئيس لجنة الحق فى الدواء بنقابة الصيادلة المنسق العام لمشروع حماية الشباب مجابهة الادمان عن تنظيم النقابة العامه للصيادلة لدورة متخصصة لمجابهة الإدمان سيتم انعقادها على مدار يومين منفصلين 16 و23 ديسمبر الجارى ، على مدار 16 ساعة بواقع 8 ساعات يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً موزعه على أربع محاضرات من كل أسبوع.

وأضاف أن الدورة تأتى فى إطار البروتوكول الذى تم إبرامه بين النقابة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ، وهى إحدى الفاعليات الأساسية لتدشين مشروع ( حماية الشباب ومجابهة الإدمان).
وأوضح الدكتور وحيد عبد الصمد مقرر اللجنه أنه سيحاضر فى الدورة نخبه من الأساتذة الجامعيين والمحاضرين المتمرسين فى كل فروع علوم الصيدلة بالمشاركة مع جهات علميه وجامعيه ومجتمعيه على مستوى راقى .
وأوضح الطويلة أن النقابة خاطبت النقابات الفرعية وتم تحديد 7صيادلة من كل محافظه ليكونوا الركيزة الأساسية للمشروع وسيتم اختيارهم وفق معايير تم إرسالها للنقابات الفرعية ، ليكونوا النواة الأساسية لشرح هذه المحاضرات .

وأشار إلى أنه سيعقب هذه الدورة تدشين مشروع ( حماية الشباب ومجابهة الإدمان)على مستوى الجمهورية من خلال النقابات الفرعية التى سيتوفر فيها كافة الشروط التى ستسمح لها بأن تكون فى طليعة الموجه الأولى للمشروع.

واوضح الدكتور وحيد عبد الصمد مقرر لجنة الحق فى الدواء بالنقابة أن السيد رئيس اللجنه العلميه لمشروع مجابهة الادمان ا.د . على الشامى أشاد بالمستوى العلمى والمهارى الأكثر من رائع لكل الساده الصيادلة المحاضرين فى الدوره

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى