fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

القبض على صيدلي لضبط أدوية مخدرة ومحظور تداولها بصيدليته بالمنصورة

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على صيدلي صاحب صيدلية شهيرة بمدينة المنصورة، لوجود أدوية مخدرة داخل الصيدلية، وقالت مديرية أمن الدقهلية فى بيانها، إن الصيدلى تم القبض عليه منذ 5 شهور لنفس السبب.

وأوضحت المديرية، أنه تم شن حملة مكبرة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بالتنسيق مع قسم مكافحة العقاقير المخدرة وهيئة الدواء المصرية للتفتيش على الصيدليات.

وخلال الحملة تم المرور على الصيدلية بمدينة المنصورة، واكتشفت الحملة وجود 150 أمبول فيتانيل المخدر، 50 أمبول نالوفين المخدر، 39 عقارا يتاح بأزيد من السعر الرسمي، 20 عقارا بدون فواتير، 110 عقارات منتهيى الصلاحية، 1 عقار خاص بمنظومة الشراء الموحد، وهاتف محمول ومبلغ مالي قدره 1600 جنية.

تم القاء القبض علي الصيدلي صاحب الصيدلية، والسابق اتهامه في العديد من القضايا، اعترف بحيازته للمضبوطات، طبقًا لما جاء فى البيان.

كانت معلومات قد وردت للعقيد رئيس منطقة شرق الدلتا لمكافحة المخدرات، بمزاولة طبيب صيدلي نشاطه للإتجار في العقاقير والأدوية المؤثرة على الصحة النفسية، وطرحها للبيع داخل صيدلية شهيرة ملكه بنطاق مدينة المنصورة، وذلك بعد ضبطه في شهر يناير الماضي وإخلاء سبيله على ذمة قضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى