fbpx
أهم الأخبارالنقابات

القضاء الإدارى يُنصف نقابة الصيادلة .. وقف الحراسة واجراء الانتخابات

قال الأمين العام لنقابة الصيادلة، الدكتور محمد عصمت، إن القضاء الإدارى بمجلس الدولة، أصدر اليوم عدة أحكام لصالح نقابة الصيادلة، فى قضايا الحراسة والانتخابات.

وأضاف أن القضاء الإدارى رفض الدعوى المرفوعة من الصيدلى محمد سمير بوقف الانتخابات لوجود حكم للحراسة، وأيد استمرار اجراء الانتخابات، كما حكم بإلزام معاون تنفيذ الأحكام بعدم فرض الحراسة على نقابة الصيادلة، ورفض الدعوى المرفوعة لحل مجلس النقابة.

حيث رفضت المحكمة الدعوى المقامة من د.منال عبداللطيف والمطالبة بحل مجلس النقابة العامة، وكذلك رفضت الدعوى المقامة من الدكتور مصطفى الوكيل والمطالبة بوقف تنفيذ قرار المجلس الخاص باجراء الانتخابات.

كما رفضت المحكمة الدعوى المقامة من الصيدلى محمد سمير المطالبة بوقف الانتخابات بسبب فرض الحراسة على نقابة الصيادلة، إضافة إلى قبول دعوى د.عصام عبدالحميد وكيل نقابة الصيادلة والقائم باعمال نقيب الصيادلة والخاصة بالزام ادارة تنفيذ الأحكام باصدار قرار بوقف تنفيذ قرار فرض الحراسة

وقضت المحكمة بعدم قبول دعوى وقف الانتخابات بسبب ترتيب القوائم والمقامة من د. على عبدالله، وبالنسبة للدعوى المقامة بوقف ترشيح نقيب الغربية تم إحالتها للمفوضين مع الاستمرار فى الانتخابات.

الجدير بالذكر أن انتخابات نقابة الصيادلة على منصب النقيب العام، ونصف مقاعد مجلس النقابة العامة، ومجالس النقابات الفرعية، مقرر اجراؤها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 ابريل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى