fbpx
أهم الأخبارابحاث و دراسات

المؤتمر الثالث لإصلاح تشوهات العظام فى القاهرة برعاية «الأطباء العرب»

 

ينظم المعهد العربى للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” التابع لاتحاد الأطباء العرب بالتعاون مع الرابطة العربية لإصلاح تشوهات وإطالة العظام المؤتر الثالث فى إصلاح تشوهات وإطالة العظام ،(LRS) أيام الجمعه والسبت 15 و 16 سبتمبر 2017م بالمعهد القومى للتدريب بأرض المعارض، ويشارك فى المؤتمر جمعية الجراحات الدقيقة الأمريكية وجمعية جراحات القدم والكاحل بشيكاغو وبرعاية من اتحاد الأطباء العرب.

كما يشارك فى المؤتمر نخبة من أساتذة جراحات العظام وممثلين عن معظم الجامعات والمعاهد والمستشفيات بمصر والوطن العربى بالإضافة الى أ.د/ سهيل مساعدة و أ.د/ رامى فهيم وأ.د/ هانى بدحدح ممثلين عن الجمعيات الأمريكية المشاركة فى المؤتمر، و أ.د/ محمد فاضل رئيس المجلس العلمى للدبلوم المهني فى إصلاح تشوهات وإطالة العظام.

يتضمن المؤتمر ورش عمل تشريحية ومناقشات حول أحدث الأبحاث والدراسات العلمية فى مجال إصلاح تشوهات وإطالة العظام وإجراء عمليات جراحية بمستشفى الحسين الجامعى.

وقد صرح الدكتور أسامة رسلان الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب أن مثل هذه المؤتمرات العلمية تهدف الى تنمية مهارات الكادر الطبى العربى خاصة فى مصر ورفع كفاءتهم من خلال تبادل الخبرات وإطلاعهم على ما هو جديد خاصة فى مثل هذه التخصصات الدقيقة.

ومن المقرر أن ينظم المعهد العربى للتنمية المهنية المستدامة”معتمد” بالتعاون مع الجمعية المصرية لمكافحة العدوى المؤتمر الخامس والعشرين نهاية شهر أكتوبر بالأسكندرية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى