fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

النيابة تحبس «طبيب رعاية» بمستشفي حكومى اتهمته أسرة مريض بطلب رشوة

قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم الثلاثاء، حبس طبيب العناية المركزة لأحد المستشفيات الحكومية بمحافظة السويس، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى البلاغ المقدم ضده من أسرة مريض تتهمه بطلب رشوة لعلاج المريض داخل غرفة العناية.

كانت النيابة العامة بالسويس تلقت بلاغ من “م. ح”، موظف، يفيد أن طبيب العناية المركزة بمستشفى السويس العام طلب منه رشوة مالية قدرها 3 ألاف جنيه، مقابل الاهتمام الطبي بالمريض داخل غرفة العناية وتوفير وسائل وأدوية، وأحضر مقدم البلاغ شهود أقروا أمام النيابة بحدوث الواقعة.

وقال مقدم البلاغ، خلال تحقيقات النيابة إن والده كان قد دخل غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام التي من المفترض أنها مجانية للمواطنين، واتهم الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بطلب رشوة مالية بشكل واضح وصريح من أجل أن يظل والده بغرفة العناية وعدم إخراجه، قائلا إن هناك شهود على الواقعة.

وقامت النيابة في البداية بحجز الطبيب المتهم لحين ورود التحريات الأمنية، وخلال التحقيقات نفى الطبيب المسؤول عن العناية المركزة قيامة بطلب رشوة مالية من أي شخص، مؤكدا أن مقدم البلاغ لا يقول الحقيقة، وأن سمعته بين زملائه في المستشفى العام بالسويس معروفة ودائما يساعد المرضى.

وعقب تحقيقات استمرت يومين مع الطبيب قررت النيابة العامة حبس طبيب العناية المركزة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامة بطلب الرشوة المالية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى