fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

النيابة تستجوب 7 أطباء تسببوا في فقدان طفلة النطق والنظر

استدعت نيابة ثان الزقازيق العامة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، 7 أطباء من مستشفى “الأحرار” لاستجوابهم في بلاغ والدها الذي يتهم فيه أحد أطباء المستشفى بالنصب عليه والتسبب في فقدان طفلته النطق والنظر، فيما قررت النيابة عرض الطفلة على لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لبيان الإصابات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة ثان الزقازيق، من المدعو “كريم السيد” مُقيم بمدينة أبو كبير، يتهم فيه طبيب بمستشفى “الأحرار” بالتسبب في فقدان نجلته الطفلة “ريتاج” 6 سنوات، قدرتها على النطق والنظر.

وأوضح مُقدم البلاغ، أن المشكو في حقه تسبب بالإهمال الشديد في سوء حالة نجلته، وتكبيد أسرتها 60 ألف جنيهًا، إثر تدهور حالتها الصحية، حيث تم نقلها من مستشفى خاص إلى مستشفى “صيدناوي” بالزقازيق؛ بعدما تعرضت للسقوط من شرفة بلكونة الطابق الثالث بمنزلهم بأبو كبير.

وأضاف البلاغ، أنه فور سقوط الطفلة من الطابق الثالث تم نقلها إلى مستشفى أبو كبير العام، قبل تحويها إلى مستشفى الأحرار، حيث تم عرضها على طبيب مخ وأعصاب (المتهم)، والذي اقترح علاجها بمستشفى خاص، واستجاب والد الطفلة ودفع 60 ألف جنيه، مقابل إجراء عملية لنجلته، إلا أن نجلته فقدت القدرة على الكلام أو الرؤية فور إجراء العملية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7295 إداري ثان الزقازيق لسنة 2017.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى