fbpx
أهم الأخبارالنقابات

احالة صاحب الصيدلية التى يعمل بها اليوتيوبر حسن مجدي للجنة التحقيق

أعلنت نقابة صيادلة الاسكندرية، احالة الصيدلي صاحب الصيدلية التى يعمل بها اليوتيوبر حسن مجدي، إلى لجنة التحقيق بالنقابة العامة للصيادلة لاتخاذ الاجراء النقابى ضده.

تفاصيل تحقيقات صيادلة الاسكندرية مع صاحب الصيدلية التى يعمل بها حسن مجدي

وقالت النقابة فى بيان لها اليوم، إن لجنة الشكاوى بنقابة صيادلة الاسكندرية، أجرت تحقيقًا مطولًا مع صاحب و مدير الصيدلية التي كان يعمل بها المدعو “حسن مجدي”، والذي قام بعمل فيديوهات من الصيدلية لمدة تزيد عن عام مرتديًا فيها البالطو الأبيض، وقام بإيهام المتابعين له علي انستجرام وتيك توك -والذين بلغ عددهم أكثر من مليون متابع- بأنه صيدلي، وقام ببث عدد من الفيديوهات بها نصائح مغلوطة، وتربح من هذه الفيديوهات والاعلانات عليها بمبالغ طائلة.

وأضافت النقابة فى بيانها: كشفت أقوال صاحب ومدير الصيدلية بعد مواجهته بالتحريات التي أجرتها النقابة، كشفت عن صحة الواقعة، وأن المتهم ظهرت لديه فكرة الاستيلاء على أموال المعلنين، مستغلًا عمله بالصيدلية، وتم طرده بعد أن اكتشف ذلك صاحب الصيدلية في 2019، ولكنه أعاده بعد ذلك للعمل نظرًا لما يحققه من مبيعات للصيدلية.

وأشار البيان إلى أن صاحب الصيدلية أقر بهذه المخالفة، وتعهد كتابة بالتوقف التام عن هذه الممارسات خاصه بعد حذف “حسن”، كافة الفيديوهات التي تخص الواقعة واختفائه تمامًا بعد تقديم نقيب صيادلة الإسكندرية عدد من البلاغات ضده لدى عدد من الجهات المعنية التي تلاحقه حاليا.

وتابع البيان: إلا أن لجنة الشكاوي بالنقابة قد وثقت رسميًا هذه المخالفات والاعترافات لتصعيدها إلى كل من لجنة التحقيق الرسمية بالنقابة وبحضور عضو النيابة الادارية لاتخاذ الاجراء النقابي ضد الصيدلي، وإلى الجهات الرقابية المعنية لدعم اجراءاتها الرسمية بشأن الصيدلية والشخص المنتحل للصفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى