fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

العثور على جثة طبيب امتياز بالاسكندرية.. شرايين يديه مقطوعة

شهدت محافظة الاسكندرية، واقعة مؤسفة تتمثل فى العثور على جثة طبيب امتياز داخل الشقة التى يسكن بها، مع وجود جرحين قطعيين باليدين اليمنى واليسرى، فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات فى الوقاعة.

العثور على جثة طبيب امتياز داخل مطبخ سكنه

تلقى اللواء خالد البروي مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، بورود بلاغ من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة طبيب شاب داخل الشقة سكنه بمنطقة سيدي بشر دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مسجاة بأرضية المطبخ، غارقة في بركة من الدماء ويرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين وجود جرحين قطعيين خلف الرسغ باليدين اليمنى واليسرى، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرة أخرى.

وبسؤال ذويه قرروا أن المتوفي، يعمل طبيب امتياز بالمستشفى الأميري الجامعي، ورجحوا إقدامه على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما يقدم المجلس القومي للصحة النفسية خط لتلقي الاستفسارات النفسية، 20818102.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى