fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

انتحار قاتل طالبة المنوفية بنفس السلاح

أعلنت وزارة الداخلية، عن العثور على جثمان قاتل فتاة المنوفية منتحرًا بنفس السلاح المستخدم فى قتل الطالبة أمس ببركة السبع.

انتحار قاتل طالبة المنوفية بنفس السلاح

وقالت الوزارة فى بيان لها، إن الأجهزة الأمنية عثرت، على جثمان القاتل بطريق مصر اسكندرية الزراعة، بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحراً بذات السلاح النارى السابق إستخدامه فى إرتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وشهد مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية أمس السبت، واقعة مؤسفة تمثلت فى مقتل الفتاة أماني.ع” تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية، أمام منزلها.

شاب يتقل طالبة بالمنوفية بسلاح خرطوش

وقال شهود عيان ان القاتل هو شاب تربص لها أمام منزلها، وأطلق عليها النار من فرد خرطوش من الظهر، وفر هاربًا، وتم نقلها للمستشفى إلا أنلفظت أنفاسها الأخيرة.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بسرعة إنهاء التحقيقات فى مقتل الطالبة أماني ببركة السبع وضبط المتهم وهاتفه المحمول والسلاح المستخدم فى الجريمة.

ورد بلاغ إلى النيابة العامة، أمس السبت، الموافق الثالث من سبتمبر الجاري بوفاة الطالبة أماني متأثرة بإصابتها بعيار ناري أطلقه صوبها شخص رفض أهلها ارتباطها به.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وعاينت مسرح الجريمة، وناظرت جثمان المجني عليها، وتحفظت على ما سجلته آلات المراقبة بمسرح الواقعة وعلى ملابس المتهم وقت ارتكابه الجريمة، كما سألت تسعة شهود على الواقعة.

وكلفت النيابة العامة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفحص هاتف المجني عليها، كما ندبت مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمانها لبيان ما به من إصابات، وللوقوف على سبب الوفاة، وكلفت الشرطة بإجراء التحريات حول الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى