fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

انتحار مصاب كورونا .. ألقى نفسه من شرفة المستشفى بالاسكندرية

شهدت مستشفى جمال عبد الناصر بالاسكندرية، واقعة انتحار مريض مصاب بكورونا، من خلال القفز من شرفة عنبر العزل الذى كان محتجزًا به للعلاج.

وتلقت مباحث الاسكندرية بلاغًا من المستشفى بوفاة مريض بفيروس كورونا، بعد أن ألقى بنفسه من شرفة أحد مباني العزل، داخل مستشفى جمال عبدالناصر للتأمين الصحي والمحتجز بها للعلاج من الفيروس من يوم الجمعة الماضي.

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفى 47 سنة، من محافظة الإسكندرية، وقبل وفاته طلب من العاملين الذهاب إلى دورة المياه الموجودة بمبنى العزل ثم غافل الموجودين وقام بالقفز من شرفة الطابق الأول بالمستشفى، ما أدى إلى وفاته في الحال، ولم يتهموا أحدا في وفاته وأنهم كانوا يشتبهون في إصابته باضطراب نفسي دفعه لإنهاء حياته، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لإجراء التحقيقات.

وقررت نيابة باب شرق بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول انتحار مصاب كورونا بمستشفى جمال عبدالناصر، وسؤال العاملين عن الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة لفحصها، ونقل جثة المتوفى إلى الغرف المخصصة لتهيئة المتوفين بكورونا وتجهيزهم تمهيدا لدفنهم، وانتداب مصلحة الطب الشرعي للكشف وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وفي حالة التعذر تتم مناظرة الجثث خارجيا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى