fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اندلاع حريق بمستشفى الغنايم باسيوط

قال الدكتور أحمد سيد موسي، مدير المتابعة الميدانية بمديرية الصحة بأسيوط، أنه عقب انقطاع الكهرباء عن مستشفى الغنايم بأسيوط كان هناك أربع حالات حضانات وتم خروجهم حسب طلب الأهالي لأن دخولهم كان بسبب تحسين نسبه الصفراء في الدم، وحالتهم كانت مستقرة.

وأضاف موسي، أنه جرى تحويل ١٦ حالة على مستشفى حميات الغنايم وهم من الأقسام الداخلية للباطنة “رجال ونساء” ولا توجد حالات تضررت بسبب تحويلها مستشفى الغنايم.

وكان اندلع حريق بغرفة كهرباء مستشفى الغنايم المركزي بأسيوط، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى بالكامل وتوقف تقديم الخدمة.

وكان اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغاً من إدارة النجدة بنشوب حريق بغرفة كهرباء مستشفى الغنايم المركزي وانقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى بشكل كامل.

وانتقل إلى المستشفى ضباط المركز وإدارة هندسة كهرباء الغنايم، وتبين أنه حدث ماس كهربائي بالخط الأرضي مما أدى إلى نشوب حريق بغرفة كهرباء المستشفى مما تسبب في انقطاع الكهرباء وجاري العمل على إصلاحه.

وصرح الدكتور أحمد سيد موسي مسئول المتابعة الميدانية بمديرية الصحة، أن المشكلة كلها في لوحه الكهرباء وهذا امر طارئ طبيعي يحدث في أي مكان، وبعض لوحات الكهرباء تحتاج إلى تغيير أو صيانه وهو ما يتم تبعته بشكل مستمر وهذا أمر خارج عن إرادة أي شخص.

وأكد دكتور أحمد سيد موسي، أنه جرى تحويل حالات الإصابة إلى مستشفى حميات الغنايم وإخراج ٤ أطفال حالتهم مستقرة بعد تحسن حالتهم من الصفراء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى