fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اندلاع حريق بمستشفى صحة المرأة بأسيوط

اندلع حريق اليوم الثلاثاء بمبنى مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط، ونجحت قوات الإطفاء والدفاع المدنى في السيطرة على النيران قبل امتدادها بباقى المبنى.

وأحدث الحريق بعض التلفيات في مواد مخزنة بشرفة المستشفى منها كميات من الفورمالين، وتشير الدلائل إلى سبب الحريق عقب سيجارة تم إلقائه من شرفة الطابق الأعلى وسقط على المواد المخزنة.

تلقت غرفة العمليات بمستشفى أسيوط الجامعى، إخطاراً من أمن مبنى مستشفى صحة المرأة يفيد نشوب حريق بالمبنى دون معرفة أسبابه حتى الآن.

وكلف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط نائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور شحاتة غريب بالقيام بزيارة إلى المستشفى الجامعي لصحة المرأة وذلك في أعقاب اندلاع حريق محدود بالدور الرابع بالمستشفى، حيث كان فى استقباله الدكتور ضياء النشار مدير مستشفى صحة المرأة والدكتور كمال زهران نائب مدير المستشفى.

واطمأن الدكتور شحاتة غريب، خلال جولته التفقدية على محدودية الحريق والذي لم يحدث سوى تلفيات بسيطة في بعض المستلزمات الطبية القديمة، ولا يوجد أي إصابات بشرية أو أضرار في الأجهزة والمعدات الطبية.

ومن جانبه، أكد الدكتور ضياء النشار، عدم تأثر أى من الخدمات الطبية بمختلف أقسام المستشفى بالحريق المحدود الذي نشب في دولاب أحد العمال بالدور الرابع خارج جناح العمليات ، وهو ما تم السيطرة عليه في دقائق محدودة بواسطة أفراد الدفاع المدني وأمن المستشفى، وجارى إجراء التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى