fbpx
أهم الأخبارالنقاباتغير مصنف

«ايهاب هيكل» نقيبًا للأسنان وفوز قائمة «المستقبل» .. نتائج غير رسمية للفرز

انتهت اللجنة المشرف على انتخابات نقابة أطباء الأسنان، من فرز أصوات الناخبين، وأظهرت نتائج الفرز التى لم تعلن رسميًا حتى الأن، فوز د. ايهاب هيكل بمنصب نقيب أطباء الأسنان، وفوز قائمة تيار المستقبل، التى ترشح على رأسها، فوزها بغالبية مقاعد المجلس التى جرى عليها الانتخابات.

وأظهرت النتائج غير الرسمية لعمليات الفرز، حصول د. ايهاب هيكل على 2333 صوتا، فيما حصل الدكتور حسام أبو ساطي، على 1315 صوتا، وحصل الدكتور ياسر الجندي على 774 صوت، والدكتور خيري المرسي حصل على 639، والدكتورة اميمة المحلاوي حصلت على 520 صوت، وكلهم مترشحين على منصب النقيب.

وأوضحت المؤشرات الأولية لانتخابات التجديد النصفى لأطباء الأسنان، تقدم كل من على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان فوق سن 15 عام،: الدكتور أشرف زعلوك، الدكتورة عبير عبد اللطيف، والدكتور أحمد مسعد، وتقدم كل من على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان تحت سن 15 عام،: الدكتور محمد بدوى، والدكتورة نشوى جمال، والدكتورة مروة جمال، والدكتور محمد خطاب.

وفازت الدكتورة تيسير قبيسي بعضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان عن منطقة جنوب الصعيد، وفازت الدكتورة صفاء فؤاد بعضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان عن منطقة غرب الدلتا.

كما فاز الدكتور السيد السجيعى بعضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان عن منطقة وسط الدلتا، وفاز الدكتور محمد عبد المعبود بعضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان عن منطقة شرق الدلتا، وفازت الدكتورة شهيرة معتصم، بعضوية مجلس النقابة العامة على مقعد قطاع القاهرة والجيزة، وفاز الدكتور أيمن عبد المتجلى بالتزكية على مقعد شمال الصعيد فوق 15 سنة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى