أعلن الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، الانتهاء من أعمال التشطيبات لفندق واستراحة الأطباء البيطريين " رويال جاردن" بالهضبة الوسطى بالمقطم وشراء الأثاث والتجهيزات للغرف لتكون جاهزة خلال أيام، ولتكون وحدات فندقية توفر كافة سبل الراحة وبمثابة فندق مميز بأسعار رمزيه لأعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.
أهم الأخبارالنقابات

بأسعار رمزية.. الأطباء البيطريين تعلن موعد افتتاح استراحتها الفندقية بالمقطم

 

أعلن الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، الانتهاء من أعمال التشطيبات لفندق واستراحة الأطباء البيطريين ” رويال جاردن” بالهضبة الوسطى بالمقطم وشراء الأثاث والتجهيزات للغرف لتكون جاهزة خلال أيام، ولتكون وحدات فندقية توفر كافة سبل الراحة وبمثابة فندق مميز بأسعار رمزيه لأعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.

وقال سليم، إن الاستراحة الفندقية مكونة من 13 غرفة، منها 10 غرف مزدوجة و3 غرف فردية بإجمالى 23 سريرا وكلها مكيفة، لخدمة المغتربين، أو لمن يحضر للتدريب بالمركز العلمى، كما تحتوى على خدمات اللاندرى (التنظيف، الغسيل، الكى) ومطعم على مستوى رفيع.

ووجه النقيب العام الشكر لأعضاء مجلس النقابة العامة لمجهوداتهم الكبيرة في هذا الملف، وحرصهم على أن تخرج الاستراحة الفندقية بهذا الشكل الراقي لخدمة أعضاء الجمعية العمومية للنقابة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى