fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور..رئيس أمانة المراكز الطبية يسلم شهادات دورات الماجيستير المهني للعاملين

 

سلم الدكتور أحمد محي القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، اليوم الاثنين شهادات اتمام دورة الماجيستير المهني المصغر mini mba إلى المجموعة التي اجتازت الدورة من العاملين بأمانة المراكز الطبية المتخصصة ومستشفياتها.

وقال رئيس الأمانة إن منح هذه الدورات يأتي في إطار خطة الأمانة نحو التدريب والتعليم المستمر والذي يعد الخطوة الأولى على طريق التحسين والتطوير.

وأضاف أن النظام الصحي يتكون من مبنى ومعدات ومستلزمات تشغيل وعنصر بشري والاستثمار في العنصر البشري هو النواة الحقيقية لإصلاح المنظومة الصحية.

وأشار رئيس الأمانة إلى أن الدورات التدريبية والشهادات الأكاديمية يجب أن يكون لها مردود إيجابي على مستوى الخدمة المقدمة، وأن تضيف جديد إلى آلية العمل مؤكدا أن الإدارة الحديثة هي فن إدارة المعلومات.

وناقش القاصد مع المجموعة كيفية النهوض بالإدارة وأشار إلى أن الموارد البشرية لابد أن تشهد مزيدًا من التطوير حتى تتمكن من مواكبة احتياجات الإدارة الحديثة، وقبل تسليم الشهادات قام القاصد بفتح باب المناقشة لأعضاء المجموعة الحاصلين على الدورة لإبداء آرائهم في المواد العلمية وشرح مدى استفادتهم منها وكيفية التطبيق العملي لكل منهم في مجاله.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى