fbpx
أهم الأخبارالأدوية

«بايوستريم» تنظم يوم توعوى بـ «صيدلة بدر» عن كيفية حماية البشرة من أشعة الشمس

نظمت شركة بايو ستريم للصناعات الدوائية والمستحضرات التجميلية، يوم توعوى بكلية الصيدلة جامعة بدر، لتوعية الطلاب والطالبات عن كيفية حماية البشرة من أشعة الشمس  تحت شعار «كولاجرا معاكى كل يوم».

تم تنظيم اليوم تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مصطفي عميد كلية الصيدلة بجامعة بدر بالقاهرة، وشارك فيه العشرات من الطلاب.

وخلال اليوم تم التوعية بأضرار التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس يوميًا، وكيفية الوقاية منها عن طريق استخدام واقي شمس مناسب، وعن طريق العناية بالبشرة والاهتمام بها بشكل عام .

ووزعت شركة بايو ستريم جميع الارشادات مكتوبة علي الطلاب، والتى تمثلت فى طرق الحفاظ على البشرة من التعرض اليومي لأشعة الشمس والأتربة والرطوبة والعوامل الخارجية.

ووزعت الشركة الكثير من العينات المجانية لمنتجات الوقاية من الشمس والعناية بالبشرة، على الطلاب والطالبات، لتشجيعهم على البدء في الحفاظ علي بشرتهم و الاهتمام و العناية بها.

من جهتها تقدمت الدكتورة مرح الجوهري مسؤولة العلاقات العامة بشركة بايو ستريم، بالشكر لجامعة بدر على حسن الاستقبال والتعاون الذي أدى إلى أن الفاعلية لاقت اعجاب الطلاب الذين أكدوا على استفادتهم من المعلومات المقدمة.

وأضافت أن التوعية تمت فى كلية الصيدلة ولكنها استهدف طلاب كل الكليات، موضحة أن الشركة مستمرة فى دورها التوعوى وفاعليتها فى جهات مختلفة.

تفاعل طالبات جامعة بدر مع فاعلية بايوستريم
تفاعل طالبات جامعة بدر مع فاعلية بايوستريم
د. مرح الجوهرى مع عميد كلية الصيدلة جامعة بدر
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى